‫رسميًا.. "كاف" يسمح بفتح المدرجات الجانبية للجماهير في مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا
‫رسميًا.. "كاف" يسمح بفتح المدرجات الجانبية للجماهير في مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا‫رسميًا.. "كاف" يسمح بفتح المدرجات الجانبية للجماهير في مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا

‫رسميًا.. "كاف" يسمح بفتح المدرجات الجانبية للجماهير في مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا

قال وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، إن الاتحاد الأفريقي للعبة تراجع عن طلب غلق المدرجات الجانبية لاستاد رادس، في مباراة الترجي ضد الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام تونسية، اليوم الأربعاء: "القرار الأساسي الذي اتخذ خلال الاجتماع أنه بإمكان جمهور الترجي الحضور بالعدد الأقصى المسموح به من السلطات التونسية، ولن يكون هناك غلق للمدرجات الجانبية".

وكان الاتحاد الأفريقي للعبة قد طالب بغلق المدرجات الجانبية للجماهير باستاد رادس الأولمبي، في إياب نهائي دوري الأبطال؛ بسبب شغب جماهيره في لقاء بريميرو أوغوستو الأنجولي في إياب الدور قبل النهائي.

وطالب الجريء جماهير الترجي بتشجيع فريقها في إطار الروح الرياضية، متمنيًا تتويج ممثل الكرة التونسية باللقب الثالث في تاريخه.

ويأمل الترجي في الحصول على دعم جماهيره لتعويض خسارته 3-1 على أرض منافسه المصري، وانتزاع لقب دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك في لقاء الإياب يوم الجمعة المقبل على استاد رادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com