موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا
Soccer Football - African Champions League Final - First Leg - Al Ahly vs Esperance Sportive de Tunis - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - November 2, 2018 Esperance's Franck Kom in action with Al Ahly's Hossam Ashour REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: رويترز وفريق التحرير

قال التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي اليوم الأربعاء، إن فريقه يملك الأفضلية للتفوق على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل.

وأضاف معلول، الغائب عن تشكيلة الأهلي بسبب الإصابة، لمحطة ديوان الإذاعية التونسية ”يمتلك كل اللاعبين الخبرة، وليست أول مرة يخوض فيها الفريق مباراة صعبة أو يواجه الترجي. المهم النزول إلى أرض الملعب بهدف التتويج باللقب“.

ويحل الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد ثماني مرات، ضيفًا على الترجي في استاد رادس، بعدما فاز ذهابًا 3-1 على أرضه يوم الجمعة الماضي.

وأضاف معلول ”نمتلك أفضلية من الفوز في مباراة الذهاب بمصر، ويجب أن يضع اللاعبون خلفهم الأحداث الجانبية ويركزوا على اللعب ويفكروا في الكرة لمدة 90 دقيقة“.

وثار جدل كبير حول مباراة الذهاب، بعدما استفاد الأهلي من ركلتي جزاء للمهاجم المغربي وليد أزارو وسط احتجاجات عنيفة من لاعبي الترجي. وتعرض أزارو للإيقاف من الاتحاد الأفريقي بداعي تصرفه غير الرياضي بعدما أظهرت لقطات أنه مزق قميصه بنفسه، بعد كرة مشتركة أسفرت عن احتساب ركلة الجزاء الثانية للأهلي.

وفي الوقت الذي سيحاول فيه الأهلي حصد اللقب التاسع في تاريخه والأول منذ 2013 فإن الترجي يحلم بإحراز اللقب الثالث، وانتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

وهذه المواجهة الرابعة بين الأهلي والترجي في البطولة هذا الموسم، حيث تعادل الفريقان في دور المجموعات دون أهداف في مصر، قبل أن يفوز الأهلي 1-صفر في تونس بفضل هدف أزارو.

موعد مباراة الترجي والأهلي..

ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com