رياضة

القبض على 12 مشجعًا إثر أحداث عنف في مباراة الترجي التونسي وبريميرو الأنغولي
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2018 12:04 GMT
تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2018 12:05 GMT

القبض على 12 مشجعًا إثر أحداث عنف في مباراة الترجي التونسي وبريميرو الأنغولي

أسفرت أحداث العنف، التي رافقت مباراة الترجي الرياضي التونسي وضيفه بريميرو دي أوغوستو الأنغولي، أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أفريقيا، عن إصابة 32 رجل أمن، منهم 4

+A -A
المصدر: يحيى مروان - إرم نيوز

أسفرت أحداث العنف، التي رافقت مباراة الترجي الرياضي التونسي وضيفه بريميرو دي أوغوستو الأنغولي، أمس الثلاثاء، في دوري أبطال أفريقيا، عن إصابة 32 رجل أمن، منهم 4 صُنّفت إصاباتهم بالبليغة.

وشهدت المباراة التي فاز فيها الترجي الرياضي التونسي على الفريق الأنغولي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، أعمال شعب، قام بها جمهور الترجي، وتصدى لها قوات الأمن، ممّا خلّف إصابات في صفوفهم.

وكشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، سفيان الزعق، أن رجال الأمن المصابين، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف زعق، في تصريح إعلامي، أن الإصابات البليغة الأربع، تتمثل في كسر على مستوى اليد، وكسر على مستوى القدم، وثالث أُصيب في قرنية عينه، وتم نقله مباشرة إلى المستشفى، كما أصيب الرابع على مستوى أصابع يده، بسبب انفجار شمروخ كان يحاول إبعاده من أرضية الميدان.

وأشار زعق، إلى أنه تم إيقاف 12 مشجعًا، بتهمة تعاطي مادة مخدرة، وتحطيم ممتلكات الغير بالقوة، موضحًا أن عددًا من سيارات الأمن تعرضت للحرق والتهشيم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك