رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018
تاريخ النشر: 24 أكتوبر 2018 5:45 GMT
تاريخ التحديث: 24 أكتوبر 2018 5:45 GMT

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

تأهل النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لملاقاة الترجي التونسي رغم خسارته 2-1 أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور قبل النهائي،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تأهل النادي الأهلي المصري إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لملاقاة الترجي التونسي رغم خسارته 2-1 أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب الدور قبل النهائي، يوم الثلاثاء.

واستفاد الأهلي، صاحب الرقم القياسي بالفوز باللقب ثماني مرات آخرها في 2013، من فوزه 2-صفر في لقاء الذهاب في القاهرة ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية.

وستتكرر المواجهة بين الأهلي والترجي في النهائي بعد أن فاز بطل مصر على نظيره التونسي في نهائي نسخة 2012‭‭‭‭ ‬‬‬‬، وبجانب حصد اللقب القاري سيتأهل البطل إلى كأس العالم للأندية في الإمارات.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة الذهاب والتي ستقام يوم الـ 2 من نوفمبر المقبل، بينما سيكون لقاء العودة على ملعب الترجي التونسي يوم الـ 9 من نوفمبر المقبل.

وسيكون هذا النهائي هو النهائي العربي الخالص رقم 13 في تاريخ المسابقة، والمباراة النهائية الثانية بين الفريقين على لقب بطل أفريقيا.

وكان الترجي تأهل لنهائي البطولة للمرة الـ7 في تاريخه بعدما تغلب على أول أغسطس الأنغولي بنتيجة 4-3 بمجموع المبارتين، حيث انتهت المباراة الأولى بهدف نظيف لبطل أنغولا على ملعبه، بينما استطاع الترجي تأمين الفوز على ملعب رادس بنتيجة 4-2.

ومن المنتظر أن يتم تحديد الملاعب التي سيلعب عليها مبارتي النهائي في الفترة المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك