رياضة

أهداف مباراة وفاق سطيف والأهلي.. 2-1 للفريق الجزائري (فيديو)
تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2018 20:24 GMT
تاريخ التحديث: 23 أكتوبر 2018 20:55 GMT

أهداف مباراة وفاق سطيف والأهلي.. 2-1 للفريق الجزائري (فيديو)

سجل وليد سليمان الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك وفاق سطيف الجزائري، في المواجهة التي تجمع الفريقين، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام بملعب

+A -A
المصدر: فريق التحرير

سجل وليد سليمان الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك وفاق سطيف الجزائري، في المواجهة التي تجمع الفريقين، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام بملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

في الدقيقة 61، خطأ فادح في الدفاعات الجزائرية استغله وليد سليمان انفرد بالمرمى ثم سدد كرة قوية على يسار الحارس مصطفى زغبة سكنت الشباك.

ويسعى الأهلي لتخطي الفريق الجزائري للاقتراب خطوة نحو الحلم الأفريقي للتتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، وكان الفريق الأحمر قد فاز على الفريق الجزائري في لقاء الذهاب بهدفين دون رد بلعب السلام بالقاهرة.

https://www.youtube.com/watch?v=4FppillewpM

وفي الدقيقة 67 سجل محمد بكير هدف التعادل لسطيف، إثر ركلة ركنية على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بشكل سريع سلسلة من التمريرات القصيرة أنهاها محمد إسلام بكير بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء كانت سهلة على الحارس محمد الشناوي الذي تصدى للكرة برعونة شديدة تسببت في مرور الكرة إلى داخل الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=vgOh3UPifcU

وفي الدقيقة 72 يتقدم حسام غشة للفريق الجزائري بالهدف الثاني، خطأ فادح في التغطية الدفاعية للنادي الأهلي عن طريق سعد سمير استغله عبدالمؤمن جابو واخترق منطقة جزاء النادي الأهلي من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية للمتابع من الخلف حسام الدين غشه أمام الشباك الخالية تمامًا والذي لم يجد أي صعوبة في هز الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=KoX6c84PmIw

في المقابل أعلن فريق وفاق سطيف التحدي من خلال تجهيز كتيبة لاعبيه، وهو ما أعلنه المغربي رشيد الطاووسي الذي أكد أن فوز الأهلي في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة لا يعني تأهله لنهائي البطولة، موضحًا أن لاعبيه قادرون على دك حصون الأهلي بثلاثية نظيفة وربما أكثر، خاصة وأنهم يُجيدون ذلك عندما يلعبون على أرضهم ووسط جماهيرهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك