النادي الأهلي يضحي بالجماهير في مباراة مونانا من أجل ستاد القاهرة

النادي الأهلي يضحي بالجماهير في مباراة مونانا من أجل ستاد القاهرة

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميًا، الملعب الذي سيستضيف مباراة النادي الأهلي أمام مونانا بطل الغابون، في إطار منافسات مباريات الذهاب لدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية إن وزارة الداخلية وافقت على إقامة مباراة الأهلي الأفريقية مع مونانا الغابوني، على استاد القاهرة الدولي بحضور 5 آلاف مشجع، والمقرر لها 6 مارس المقبل.

وأضاف سويلم: ”الأهلي كان يحق له خوض لقاء مونانا على ستاد برج العرب في الإسكندرية أو استاد السويس بحضور 30 ألف مشجع لكن إدارة النادي اختارت ستاد القاهرة بحضور 5 آلاف مشجع فقط.

ورفض الأمن زيادة عدد الجماهير التي تحضر مباريات الأهلي في ستاد القاهرة خوفًا من حدوث أزمات أمنية ومرورية في محيط الملعب.

في إطار آخر عبّر عمرو السولية، لاعب الأهلي، عن سعادته الغامرة لتتويجه بلقب أفضل لاعب لشهر يناير في الدوري الممتاز، من مؤسسة زايد.

وقال السولية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”شكرًا الأرشيف الوطني لدولة الإمارات، لاعب شهر يناير في الدوري المصري، عام زايد 2018“.

وحصل السولية مع الأهلي على 4 بطولات منذ انضمامه للفريق، إذ فاز ببطولتين للدوري، وكأس مصر الموسم الماضي، ثم التتويج بالسوبر الأخيرة على حساب المصري بملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

على جانب آخر علقت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة مجدي عبدالغني، على ما تردد بشأن أحقية عبدالحميد العجوز، مكتشف صلاح محسن مهاجم الأهلي، في الحصول على نسبة 25% من قيمة انتقال اللاعب من إنبي للقلعة الحمراء.

وقال عبدالغني: ”العجوز ليس وكيلًا للاعبين، وبالتالي فالعقد الذي أظهره لا قيمة له، ولا يحق له الحصول على أي مبالغ مالية من اللاعب أو ناديه إنبي، أو النادي الأهلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com