هل يريح النادي الأهلي المصري عناصره الأساسية أمام الإنتاج الحربي والداخلية؟
هل يريح النادي الأهلي المصري عناصره الأساسية أمام الإنتاج الحربي والداخلية؟هل يريح النادي الأهلي المصري عناصره الأساسية أمام الإنتاج الحربي والداخلية؟

هل يريح النادي الأهلي المصري عناصره الأساسية أمام الإنتاج الحربي والداخلية؟

رغم أن حسم لقب الدوري المصري الممتاز بات مسألة وقت بالنسبة للأهلي حامل اللقب، لا يرغب مدربه حسام البدري في إراحة لاعبيه الأساسيين في مباراتيه القادمتين ضد الإنتاج الحربي والداخلية قبل أن يبدأ مشواره في دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في أربع من مبارياته التسع المتبقية في الدوري هذا الموسم ليحسم اللقب للمرة الثالثة على التوالي مع تقدمه بفارق 20 نقطة على الإسماعيلي أقرب ملاحقيه.

ويبدأ الأهلي سعيه لإحراز لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة بمواجهة مونانا الجابوني في السادس من مارس/ آذار.

وقال أحمد أيوب مساعد مدرب الأهلي، إن إراحة اللاعبين الأساسيين في المباراتين المقبلتين ضد الإنتاج الحربي ثم الداخلية أمر مستبعد.

وأبلغ موقع النادي على الإنترنت اليوم الخميس "تركيزنا بالكامل في الوقت الحالي منصبٌّ على مواجهتي الدوري المقبلتين أمام الإنتاج الحربي والداخلية، ونسعى للفوز بنقاط المباراتين من أجل قطع خطوة جديدة نحو حسم الدوري".

وأضاف "إراحة اللاعبين الأساسيين سيؤثر على مستوى البعض، وهو ما سينعكس بالسلب على أداء الفريق في لقاء مونانا الجابوني".

وتابع "نتطلع لاستكمال مشوارنا في الدوري بالتشكيلة الأساسية نفسها للحفاظ على استقرار الفريق ومواصلة الانتصارات".

ويلعب الأهلي ضد الإنتاج الحربي بعد غد السبت قبل أن يواجه الداخلية يوم الأربعاء المقبل. وحقق الأهلي 12 فوزًا متتاليًا في الدوري، ويسعى لتحطيم رقمه القياسي الذي سجله في 2005 عندما انتصر في 21 مباراة على التوالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com