بعد تألقه مع النجم الساحلي.. هل يقود عمرو مرعي هجوم منتخب مصر أمام الكونغو؟ ‎(فيديو)
بعد تألقه مع النجم الساحلي.. هل يقود عمرو مرعي هجوم منتخب مصر أمام الكونغو؟ ‎(فيديو)بعد تألقه مع النجم الساحلي.. هل يقود عمرو مرعي هجوم منتخب مصر أمام الكونغو؟ ‎(فيديو)

بعد تألقه مع النجم الساحلي.. هل يقود عمرو مرعي هجوم منتخب مصر أمام الكونغو؟ ‎(فيديو)

تألّق النجم المصري عمر مرعي مهاجم نادي النجم الساحلي، وأحرز هدفين خلال مباراة فريقه أمام أهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز "مرعي" هدفي النجم في الدقيقة 14 من الشوط الأول، والرابعة من الشوط الثاني.

واقترب النجم الساحلي من الصعود للدور نصف النهائي إلى دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وفي حالة صعود النجم سيواجه الأهلي المصري الذي تغلب أمس السبت على الترجي التونسي 4/3 بمجموع المباراتين.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "هيكتور كوبر" المدير الفني لمنتخب مصر بضم عمرو مرعي لقائمة الفراعنة استعدادًا لمباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها المنتخب.

وتعقيبًا على هدفي مرعي طالب أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة بانضمام اللاعب إلى صفوف منتخب مصر قبل مواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم.

وكتب "ميدو" على موقع التغريدات المصغر "تويتر": " هناك مهاجمون تشتم منهم رائحة المهاجمين الكبار من أول دقيقة، وعمرو مرعي واحد منهم، وأتمنى ضمه للمنتخب، فهو بلا شك أفضل الاختيارات المتاحة الآن".

وأضاف: "عمرو مرعي هو المهاجم المصري الوحيد الآن الذي إذا حصل على نصف الفرص التي يحصل عليه مهاجمون آخرون مع المنتخب سيكون واحدًا من المهاجمين الكبار لمصر".

وردًا على هذه المطالب قال إيها لهيطة مدير منتخب مصر إن الاتحاد المصري لكرة القدم سيقوم بمخاطبة نادي النجم الساحلي لاستدعاء مرعي.

ومن المتوقع أن يكون الخطاب خلال الساعات المقبلة، لقود مرعي هجوم منتخب مصر أمام الكونغو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com