مرتضى منصور يهدد عمرو مرعي بسبب النجم الساحلي (فيديو)

مرتضى منصور يهدد عمرو مرعي بسبب النجم الساحلي (فيديو)

المصدر: القاهرة –إرم نيوز

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، عن توقيع عمرو مرعي مهاجم فريق إنبي، للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وشدد منصور أنه لن يسمح برحيل اللاعب لفريق النجم الساحلي بعد وجود مفاوضات من جانب الفريق التونسي لضم اللاعب في الفترة الماضية، موضحاً أن اللاعب قام بتوقيع عقود انتقال للزمالك.

وقال الرئيس في تصريحات إذاعية موجها حديثه للاعب إنبي: ”لا أنت مش هتقدر تروح تونس يا عمرو لأننا مضينا معاك في فترة التفاوض ولا يا حبيبي أنت ماضي عقودك بعد الاتفاق مع ناديك وماضي الرغبة“.

وتابع: ”هذا الولد ماضي مع نادي الزمالك بعد الحصول على موافقة ناديه في يناير الماضي على انتقاله في نهاية الموسم.

ومن جهة أخرى، أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، تمسكه ببقاء محمود عبد المنعم “ كهربا “ لاعب الفريق في الفترة المقبلة، وعدم التفكير في رحيله خلال الصيف الجاري.

وشدد رئيس القلعة البيضاء، على ضرورة بقاء اللاعب في الفريق بالموسم الجديد بعد تألقه في الموسم الماضي مع فريق اتحاد جدة حاجة الزمالك لقدراته الفنية.

وأوضح أن السبب الرئيس في رحيل كهربا العام الماضي هو خلافاته مع محمد حلمي مدرب الفريق وقتها، وعدم رغبته في إبقاء اللاعب بالقلعة البيضاء مما يتيح للاعب البقاء دون أي أزمة.

كما تفكر إدارة الكرة بالزمالك، في ضم محمد أشرف ”روقة“، لاعب الوسط المهاجم لفريق الكرة بطلائع الجيش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويقوم الجهاز الفني للفريق الأبيض بمراقبة اللاعب بشكل قوي خلال المباريات المقبلة، قبل الاستقرار بشكل نهائي على ضمه في الموسم الجديد.

ويحاول البرتغالي أوغستو إيناسيو مدرب الزمالك، متابعة عدد من اللاعبين في الوقت الحالي لتحديد احتياجات فريق الكرة بالمرحلة المقبلة قبل حسم القوام النهائي لقائمة الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com