ماذا قال وليد الفراج عقب خروج النادي الأهلي السعودي من دوري أبطال آسيا؟ (فيديو)

ماذا قال وليد الفراج عقب خروج النادي الأهلي السعودي من دوري أبطال آسيا؟ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ودع النادي الأهلي السعودي دوري أبطال آسيا بعد خسارته من بيروزي الإيراني 3-1 في إياب ربع النهائي ليعلق الإعلامي السعودي وليد الفراج على الخروج بتغريدة، قائلا ”ما بقى لنا غيرك في الآسيوية اللي يقولون إنها صعبة قوية.. اذهب يا سفيرنا ومثّل بلادك ولك الشرف“.

وكان نادي الهلال قد تأهل إلى نصف النهائي بعد فوزة على العين الإماراتي أمس الإثنين بنتيحة 3-0 وسيقابل بيروزي الإيراني في المربع الذهبي.

النادي الأهلي السعودي كان يحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة 0-0 أو 1-1 على أقل تقدير، للتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

وعقب نهاية لقاء الأهلي وبيروزي، نشر وليد الفراج فيديو عبر حسابه الشخصي على ”تويتر“، قال فيه: ”ما تمنيت الأهلي لكن يمكن تكون خيرة للأهلي لتحسين وضعه في بطولة الدوري وهذا أمر مهم جدا، هارد لك للأهلي ومبروك للهلال السفير الوحيد المتبقي“.

وتابع: ”جمهور الأهلي قالوا إني غردت في مباراة الذهاب وإني كنت سبب التعادل طيب الإياب ما غردت فيه وخسرنا، وغردت فقط في مباراة العين الإماراتي والهلال وفاز الأخير“.

واختتمت تصريحاته ساخرًا: ”شكلي أنا فكرت في مباراة الأهلي وبيروزي لذلك لازم أقفل حسابي في تويتر، الكرة فوز وخسارة خدوها بروح رياضية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة