ماذا لو قررت الأندية السعودية عدم اللعب في قطر؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا لو قررت الأندية السعودية عدم اللعب في قطر؟

ماذا لو قررت الأندية السعودية عدم اللعب في قطر؟

المصدر: إرم نيوز

قالت وسائل إعلام سعودية اليوم الإثنين إن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس التقدم بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطلب فيه إقامة مباريات الأندية السعودية صد الأندية القطرية على ملاعب محايدة، أسوة بما يجري بمباريات الأندية السعودية مع نظيرتها الإيرانية.

يأتي ذلك بعد التطورات الأخيرة، حيث قررت السعودية ودول عربية أخرى قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطرـ، وإغلاق كافة منافذها البرية والبحرية والجوية معها.

وتقام مباريات الأندية السعودية أمام الأندية الإيرانية على ملاعب محايدة بعد توتر العلاقة بين البلدين، نتيجة إحراق السفارة السعودية في طهران في يناير من العام الماضي.

وكان النادي الأهلي السعودي قرر فسخ عقد الرعاية مع شركة الخطوط القطرية، عقب إعلان السعودية قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر.

وذكر الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي ”تويتر“، صباح اليوم ”يعلن النادي الأهلي السعودي عن فسخ عقد الرعاية المبرم بين النادي الأهلي وشركة الخطوط القطرية“.

وأقيمت مباريات الفرق أمام الأندية الإيرانية في ملاعب سلطنة عُمان وقطر

كما أشارت تقارير إعلامية إماراتية إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر منع جميع اللاعبين والجهاز الفني من الحديث مع شبكة قنوات Bein sports والكأس القطرية، بناءً على تعليمات من جهات سيادية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com