رياضة

التعادل يحسم قمة الأهلي السعودي والإماراتي في دوري أبطال آسيا
تاريخ النشر: 22 مايو 2017 20:03 GMT
تاريخ التحديث: 22 مايو 2017 20:03 GMT

التعادل يحسم قمة الأهلي السعودي والإماراتي في دوري أبطال آسيا

فرض الأهلي الإماراتي التعادل 1/1 على مضيفه الأهلي السعودي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بمدينة جدة، اليوم الإثنين. وكان أهلي دبي البادئ بالتسجيل عبر خميس إسماعيل من متابعة لخطأ الحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 20. وتعادل صاحب الضيافة، الذي غاب عنه هدافه المصاب عمر السومة، عبر عبدالفتاح عسيري بعد تمريرة من المصري محمد عبدالشافي الذي راوغ أكثر من لاعب قبل نهاية الشوط الأول بـ 7 دقائق. وفشل الأهلي السعودي في ترجمة الفرص الخطيرة التي أُتيحت له في الشوط الثاني إلى أهداف، خاصة عبر اليوناني يانيس فيتفاتزيديس وعبدالشافي. وستقام مباراة الإياب يوم الإثنين المقبل في دبي.

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

فرض الأهلي الإماراتي التعادل 1/1 على مضيفه الأهلي السعودي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بمدينة جدة، اليوم الإثنين.

وكان أهلي دبي البادئ بالتسجيل عبر خميس إسماعيل من متابعة لخطأ الحارس ياسر المسيليم في الدقيقة 20.

وتعادل صاحب الضيافة، الذي غاب عنه هدافه المصاب عمر السومة، عبر عبدالفتاح عسيري بعد تمريرة من المصري محمد عبدالشافي الذي راوغ أكثر من لاعب قبل نهاية الشوط الأول بـ 7 دقائق.

وفشل الأهلي السعودي في ترجمة الفرص الخطيرة التي أُتيحت له في الشوط الثاني إلى أهداف، خاصة عبر اليوناني يانيس فيتفاتزيديس وعبدالشافي.

وستقام مباراة الإياب يوم الإثنين المقبل في دبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك