الاتحاد الآسيوي يصدم العين قبل نهائي دوري أبطال آسيا

الاتحاد الآسيوي يصدم العين قبل نهائ...

العين طلب تأجيل لقائه مع تشونبوك بسبب قرب موعد المباراة مع مباراة منتخب الإمارات أمام العراق في تصفيات مونديال روسيا يوم الـ 15 من الشهر ذاته.

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

تلقى نادي العين الإماراتي، صدمة قوية من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما رفض بشكل رسمي تعديل موعد مباراة العين مع تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، المقررة يوم الـ 19 من نوفمبرالمقبل، بسبب الارتباطات مع الجهات، مثل: التسويق والنقل التلفزيوني وعدم موافقة الفريق المنافس.

وطلب العين تأجيل لقائه مع تشونبوك، بسبب قرب موعد المباراة مع مباراة منتخب الإمارات أمام العراق في تصفيات مونديال روسيا، يوم الـ15 من الشهر ذاته، ما يعرض لاعبي العين الدوليين للإرهاق، نتيجة تقارب المدة الزمنية بين المباراتين ومغادرة لاعبي العين الدوليين في اليوم  نفسه إلى كوريا الجنوبية للحاق ببعثة الزعيم.

ومنح الاتحاد الآسيوي مهلة حتى نهاية الشهر الجاري للنادي الكوري لتجهيز ملعبه بشكل جيد، وإلا سيتم نقل المباراة إلى ملعب آخر في كوريا الجنوبية، في حال لم يتم تجهيز الملعب وفق المواصفات المطلوبة.

على صعيد آخر، نفت شركة كرة القدم بنادي العين، تلقيها دعوة للمشاركة في منافسات دوري أبطال العرب، التي من المقرر أن تستضيفها مدينة الإسكندرية المصرية بين شهري يوليو وأغسطس العام المقبل، بمشاركة ثمانية أندية عربية، في النسخة التي ستقام بشكل جديد بعد فترة توقف طويلة، قبل أن يعود الاتحاد العربي، ويعلن عودتها مجدداً بمكافآت مالية مغرية للفريق المتنافسة.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي العين، مشرف الفريق الأول، محمد عبيد حماد، أنه في حال وصول دعوة من الاتحاد العربي، فإنهم سيحولونها للجنة الفنية بالنادي مع الاستماع لرأي المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، للنظر في الفائدة الفنية المتوقعة من المشاركة فيها قبل الرد على الدعوة، لافتاً إلى أن نادي العين يضع أهدافاً رئيسة في كل عام، ويسعى إلى تحقيقها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com