السعودية.. الهلال يبدأ الحشد للمعركة الإيرانية – إرم نيوز‬‎

السعودية.. الهلال يبدأ الحشد للمعركة الإيرانية

السعودية.. الهلال يبدأ الحشد للمعركة الإيرانية

المصدر: إرم نيوز ـ الرياض

قرر مجلس إدارة نادي الهلال تسيير رحلات إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل حشد أكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق خلال مباراة تراكتور سازي الإيراني.

ويستقبل الهلال تراكتور متصدر المجموعة في الـ19 من الشهر الجاري على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ونسقت الإدارة الهلالية مع مجلس جماهير الهلال لاستقبال أسماء المشجعين الراغبين في الانتقال إلى الدوحة لمؤازرة الزعيم باعتباره صاحب الأرض وسيحصل على 92% من المقاعد التي تقدر بـ25 ألف مقعد.

وصاحب اقتراب موعد المواجهات السعودية الإيرانية بدوري أبطال آسيا توترا كبيرا بسبب رفض الأندية السعودية اللعب في طهران والإصرار على اللعب بأراض محايدة.

وأقر الاتحاد الآسيوي خوض مواجات الفرق الإيرانية ونظيرتها السعودية على ملاعب محايدة على خلفية التوتر السياسي بين البلدين، وشكوى الأندية السعودية من عدم توفير الحماية بطهران.

ويعد الهلال الأقرب في الفرق السعودية للتأهل للدور التالي حيث يحتل المركز الثاني في مجموعته متأخراً عن تراكتور تبريز الإيراني بفارق نقطة حيث يحتل تراكتور الصدارة بتسع نقاط يليه الهلال بثماني نقاط في حين يأتي ثالثا بختاكور الأوزبكي بأربع نقاط ثم الجزيرة الإماراتي بنقطة قبل جولتين من النهاية.

النصر يحتل في مجموعته المركز الثالث برصيد خمس نقاط متأخراً عن المتصدر زوباهان الذي يملك ثماني نقاط ولخويا بفارق الأهداف عنه في حين يأتي بونيدكور الأوزبكي أخيراً بنقطتين.

فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط خلف لوكوموتيف بثماني نقاط ثم النصر الإماراتي بسبع نقاط ويأتي أخيرا سباهان الإيراني بثلاث نقاط.

ويقبع الأهلي بالمركز الأخير في مجموعته برصيد ثلاث نقاط خلف كل من الجيش القطري “١٠ نقاط” والعين الإماراتي “٦ نقاط” وناساف الأوزبكي “٤ نقاط”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com