محمد الشلهوب يتحدث عن لقطته المثيرة مع سلمان الفرج عقب مباراة الهلال وأوراوا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

محمد الشلهوب يتحدث عن لقطته المثيرة مع سلمان الفرج عقب مباراة الهلال وأوراوا (فيديو)

محمد الشلهوب يتحدث عن لقطته المثيرة مع سلمان الفرج عقب مباراة الهلال وأوراوا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف محمد الشلهوب قائد نادي الهلال السعودي، عن كواليس اللقطة الرائعة التي جمعته مع سلمان الفرج، قبل لحظات من رفع كأس دوري أبطال آسيا.

وتوج الهلال بدوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، يوم الأحد، بالفوز إيابًا على أوراوا ريد الياباني بهدفين دون مقابل على ملعب سايتاما 2002.

وقال محمد الشلهوب في تصريحات عقب التتويج بالآسيوية: ”الفرحة الكبيرة، نحن وعدنا سيدي سمو العهد بتحقيق اللقب ونحن نفذنا الوعد“.

وأضاف: ”روح الهلال هي السبب في لقطة سلمان الفرج، أنا طلبت منه أن يرفع الكأس لأنه شارك في المباراة وبذل مجهودًا كبيرًا خلال اللقاء، وهذا حقه“.

وتابع: ”دموعي انهمرت لأن تلك اللحظة كنت انتظرها منذ سنوات طويلة، فسوء الحظ كان ملازمًا لنا بشكل غريب ولكن التتويج حدث أخيرًا“.

وأردف: ”شعور لا يوصف وأن تحرز البطولة بعد 19 عامًا شيء كبير ونحلم به، أن تكبر في العمر شيء إجباري ولا تتحكم فيه ولكن تكبر في الأداء شيء اختياري والعمر مجرد ”رقم“ جملة صارت قديمة“.

وأتم: ”لا أعرف معنى كلمة العالمية، ولكن نحن بلغنا مونديال الأندية وهذا موقع الهلال الحقيقي، بأنه لا بد أن يلعب دائمًا مع الفرق الكبرى حول العالم“.

وأحرز الهلال بجدارة لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما كرر فوزه على أوراوا رد دياموندز الياباني وانتصر 2-صفر خارج أرضه في استاد سايتاما، يوم الأحد.

وسجل سالم الدوسري الهدف الأول في الدقيقة الـ 74 وأضاف الهداف بافتيمبي جوميس الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتفوق الهلال 3-صفر في مجموع المباراتين إذ كان انتصر ذهابًا بهدف نظيف في الرياض في التاسع من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وثأر الهلال لخسارته في نهائي دوري الأبطال أمام أوراوا في 2017 كما نجح العملاق السعودي في تعويض الهزيمة في نهائي 2014 أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي.

ونجح الدوسري على وجه التحديد في تعويض ما حدث منذ عامين عندما تلقى بطاقة حمراء في لقاء انتهى بفوز أوراوا 1-صفر.

ولم يسبق للهلال، الذي يشتهر بلقب ”الزعيم“، أن توج باللقب منذ تغيير شكل المسابقة إلى شكلها الحالي في 2003 لكنه توج بطلًا للقارة عندما حمل كأس الأندية أبطال الدوري في 1992 و2000.

وحرم الهلال منافسه أوراوا من أن يصبح أول فريق ينال لقب دوري الأبطال، بشكله الحالي، ثلاث مرات بعدما توج أيضًا في 2007.

وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية في قطر الشهر المقبل وسيصبح ثالث الفرق العربية بعد الترجي التونسي بطل أفريقيا والسد بطل قطر وممثل أصحاب الأرض.

وبات الهلال أول فريق عربي ينال اللقب القاري منذ تتويج السد بدوري الأبطال في 2011 وقبل أن تفرض فرق شرق القارة هيمنتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com