سامي الجابر يحلم بمواجهة الهلال وليفربول.. ويرد عن إمكانية عودته لرئاسة ”الزعيم“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

سامي الجابر يحلم بمواجهة الهلال وليفربول.. ويرد عن إمكانية عودته لرئاسة ”الزعيم“ (فيديو)

سامي الجابر يحلم بمواجهة الهلال وليفربول.. ويرد عن إمكانية عودته لرئاسة ”الزعيم“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أعرب سامي الجابر، أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال، عن سعادته بتتويج ”الزعيم“ بلقب دوري أبطال آسيا، يوم الأحد، على حساب أوراوا الياباني، بعد الفوز ذهابا وإيابا في النهائي.

وتوج فريق الهلال بلقب دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نظيره أوراوا الياباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0.

وقال رئيس الهلال الأسبق، في تصريحات تلفزيونية، إنه تعاقد مع نجوم كبار خلال رئاسته للنادي، مثل بافيتيمبي غوميز وأندريه كاريو، لكن هناك صفقات تمت قبله وبعده، لتكوين فريق ممتاز.

ووجه الشكر لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السابق بالسعودية، ورئيس هيئة الترفيه الحالي، على دعمه لجميع الأندية المحلية بنجوم كبار، ساهموا في تطوير اللعبة.

وتمنى الجابر تحقيق الهلال لإنجاز، في مونديال الأندية بقطر، متوقعا أن يقدم الفريق مباريات قوية، خاصة مع إمكانية إشراك 7 لاعبين أجانب.

وأضاف: ”نحلم بعبور الترجي التونسي، ثم فلامنغو البرازيلي، الذي يقوده مدربنا السابق جورجي جيسوس.. وأتمنى أن نواجه ليفربول الإنجليزي لتكتمل المتعة الكروية“.

العودة للهلال

وعن إمكانية عودته لرئاسة الهلال، أجاب: ”النادي الآن لديه أحد أفضل رؤساء الأندية في آسيا، وهو فهد بن نافل، الذي يمتلك الحكمة وقوة الشخصية، وعلينا دعم تجربته، وإعلاء اسم الهلال بعيدًا عن أي منصب“.

ووجه الجابر رسالة إلى نجم الأخضر السابق، ياسر القحطاني، قبل مهرجان اعتزاله، قائلاً: ”القحطاني صاحب موهبة وأخلاق، ولنا ذكريات رائعة في المنتخب السعودي والهلال، ولم أتخيل أن تخسره الكرة السعودية مبكرا“.

وحول أداء ”الأخضر“ مؤخرًا مع مدربه الفرنسي، هيرفي رينارد، قال إن الأخير بدأ خطة لتخفيض معدل الأعمار، ووضع استراتيجية بعيدة المدى، مدافعًا عن المدير الفني ”الذي استطاع تطوير أداء المنتخب من لقاء لآخر“، على حد قوله.

كما أشاد الجابر بتجربة زيادة اللاعبين الأجانب، في الدوري السعودي، مؤكدًا أنها أسهمت في ”تطوير أداء وأفكار اللاعبين المحليين“.

وشدد: ”ما وصل إليه فريق الهلال نتاج عمل تراكمي منذ سنوات عدة“، لافتًا إلى أن الفريق يستحق اللقب عن جدارة واستحقاق.

وأردف: ”فخور بالروح القتالية التي ظهر عليها لاعبو الهلال“، مشددًا على أن الجميع كان على قدر المسؤولية.

وأتم: ”ما حدث من جانب فريق الهلال يؤكد عظمة هذا الكيان الذي يتطلع دائمًا لحصد مزيد من البطولات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com