سالم الدوسري ”التورنيدو“ يحلّق في سماء اليابان مع الهلال بعد عامين من السقوط – إرم نيوز‬‎

سالم الدوسري ”التورنيدو“ يحلّق في سماء اليابان مع الهلال بعد عامين من السقوط

سالم الدوسري ”التورنيدو“ يحلّق في سماء اليابان مع الهلال بعد عامين من السقوط

المصدر: رويترز

سجل سالم الدوسري هدفًا في شباك أوراوا رد دياموندز ليضمن للهلال السعودي الفوز بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، اليوم الأحد، وذهب للاحتفال مع مشجعي ناديه في اليابان.

ووقف الدوسري أمام الجماهير وكأنه يستعيد شريط ذكريات أليمة.

ففي 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، وعلى الملعب ذاته استاد سايتاما، وأمام المنافس نفسه أوراوا، تلقى الدوسري بطاقة صفراء ثانية ليخرج مطرودًا في الدقيقة 78.

وكانت هذه البطاقة الحمراء بمثابة الضربة القاضية لآمال الهلال في الفوز وتعويض التعادل 1-1 ذهابًا في الرياض وقبل أن يسجل صاحب الأرض هدف الفوز في اللحظات الأخيرة ويتفوق 2-1 في مجموع المباراتين.

لكن هذه المرة انقلبت الأمور رأسًا على عقب، ورفض التاريخ أن يعيد نفسه مع لاعب منتخب السعودية الذي يشتهر بلقب ”التورنيدو“.

وبعد فوز الهلال ذهابًا 1-صفر في الرياض في وقت سابق من الشهر الجاري، وأثناء محاولات أوراوا التسجيل، نجح الدوسري بمقابلة تمريرة سيباستيان جيوفينكو إلى هدف من مدى قريب في الدقيقة 74.

وكان هذا الهدف بمثابة ضربة قاضية أيضًا، لكن لآمال أوراوا في العودة لأنه بات مطالبًا بتسجيل 3 أهداف لحصد اللقب القاري.

وهذا أول هدف يهز شباك أي فريق ياباني على أرضه في نهائي دوري الأبطال بعدما خرجت الفرق اليابانية بشباك نظيفة في 4 مواجهات سابقة في المحطة الأخيرة.

وكتب الدوسري عبر حسابه على تويتر:“الحمد لله، شعوري لا يوصف، ولن أنسى فضل جمهور الهلال عليَّ وعلى زملائي، ووقوفهم ودعمهم لنا“.

وأضاف موجهًا حديثه إلى جماهير فريقه:“الهدف والكأس أقل شيء نقدمه لكم“.

وأضاف الهلال هدفًا بالوقت بدل الضائع عن طريق الفرنسي بافتيمبي غوميز، هداف دوري الأبطال برصيد 11 هدفًا، ليتفوق 3-صفر في مجموع المباراتين ويصبح زعيمًا للقارة للمرة الثالثة بعد 1992 و2000.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com