شاهد ما فعلته الجماهير اليابانية مع نادي الهلال السعودي احتفالًا بوصوله طوكيو (فيديو)
شاهد ما فعلته الجماهير اليابانية مع نادي الهلال السعودي احتفالًا بوصوله طوكيو (فيديو)شاهد ما فعلته الجماهير اليابانية مع نادي الهلال السعودي احتفالًا بوصوله طوكيو (فيديو)

شاهد ما فعلته الجماهير اليابانية مع نادي الهلال السعودي احتفالًا بوصوله طوكيو (فيديو)

لقي لاعبو نادي الهلال استقبالًا حارًا من عدد من المشجعين اليابانيين، حين نزلوا إلى مطار طوكيو، قبل أيام من مواجهة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأحد المقبل.

وتواجد عدد من المشجعين اليابانيين الذين ارتدوا قمصان نادي الهلال الزرقاء، وعليها أوشحة الزعيم، وبدا كأن الجماهير على معرفة جيدة بالنادي السعودي.

وطلب مشجع من اللاعب المخضرم محمد الشلهوب الحصول على توقيعه، وتبادل معه النجم السعودي الحديث باللغة الإنجليزية، وطلب المشجع من الشلهوب التوقيع على صورة لهما التقطاها العام 2017.

وسيُتوَّج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، حال فوزه أو تعادله، أو خسارته بفارق هدف بشرط ألا تكون النتيجة 1/0.

والتقى الفريقان في نهائي البطولة عام 2017 حيث تعادلا بنتيجة 1/1 في الرياض قبل أن يحقق أوراوا الفوز 1/0 في سايتاما ليُتوَّج باللقب الثاني له في البطولة.

وهذه المرة الثالثة التي يبلغ فيها الهلال نهائي البطولة بنظامها الحالي حيث خسر نهائي العام 2014 أيضًا أمام ويسترن سيدني الأسترالي.

والهلال هو الفريق الوحيد الذي خاض أكثر من نهائي واحد في دوري أبطال آسيا دون حصد اللقب.

وأحرز الهلال لقبين في دوري أبطال آسيا، لكن آخر ألقابه في البطولة القارية يعود إلى العام 2000، في حين أحرز أوراوا اللقب مرتين، وكانا عامي 2007 و2017، وكان الأخير على حساب الهلال نفسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com