عمر السومة يساند نادي الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

عمر السومة يساند نادي الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

عمر السومة يساند نادي الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أبدى النجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي مساندته التامة لنادي الهلال قبل خوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا رد دياموندز الياباني.

ويخوض الهلال إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي في سايتاما في اليابان بعد فوزه 1/0 في مباراة الذهاب، يوم السبت الماضي، في الرياض.

وسيلتقي الفريقان في استاد سايتاما في مباراة الإياب التي يحتاج خلالها الهلال للتعادل أو الفوز بأي نتيجة ليُتوَّج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد قوزه باللقب عامي 1992 و2000.

وستطير بعثة ”الزعيم“ إلى اليابان، يوم الأحد المقبل، أي قبل موعد المباراة بأسبوع كامل، للتعود على الأجواء في اليابان المختلفة تمامًا عن أجواء الرياض.

وقال السومة المتواجد حاليًا مع بعثة منتخب سوريا في تسجيل صوتي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ردّه على سؤال بشأن أي الفريقين سيساند خلال النهائي سواء أكان الهلال أم أوراوا فجاء رده:“أكيد الهلال. لأنه ممثل المملكة والوطن العربي والثالثة ثابتة“ في إشارة إلى ثالث نهائي يخوضه الهلال في السنوات الأخيرة.

والتقى الفريقان في نهائي البطولة عام 2017 حيث تعادلا بنتيجة 1/1 في الرياض قبل أن يحقق أوراوا الفوز 1/0 في سايتاما ليُتوَّج باللقب الثاني له في البطولة.

وهذه المرة الثالثة التي يبلغ فيها الهلال نهائي البطولة بنظامها الحالي حيث خسر نهائي العام 2014 أيضًا أمام ويسترن سيدني الأسترالي.

والهلال هو الفريق الوحيد الذي خاض أكثر من نهائي واحد في دوري أبطال آسيا دون حصد اللقب.

جماهير الهلال
وجّه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق نادي الهلال في مباراة أوراوا.

وقال حساب الهيئة العامة للرياضة في المملكة على موقع ”تويتر“ إن هذا التوجيه يأتي من ولي العهد دعمًا من القيادة لممثل الكرة السعودية فريق نادي الهلال وتحفيزًا للاعبيه، لحسم اللقب لصالحه، بعد أن أنهى مواجهة الذهاب في الرياض بالفوز 1/0، في المباراة التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود.

ويتردد أن بعض الجماهير السعودي تتمنى خسارة الهلال للقب الآسيوي خاصة جماهير النصر الغريم التقليدي للهلال في العاصمة وحامل لقب الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com