بغداد بونجاح يشتبك مع إعلامي سعودي في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ضد السد (فيديو)

بغداد بونجاح يشتبك مع إعلامي سعودي في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ضد السد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف الإعلامي السعودي سلطان بن مذكر الأسمري، عن كواليس اشتباكه مع بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد القطري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والسد بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأهل السد على حساب الأهلي بعدما تعادل إيابًا بهدفين لمثلهما وفاز ذهابًا بهدفين لهدف واحد.

كان بونجاح أشار للحكم المساعد خلال مباراة الذهاب متهمًا إياه بتلقي رشوة؛ ما دفع وسائل إعلام سعودية لمطالبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإيقافه، لكن ذلك لم يحدث.

وقال سلطان بن مذكر :“في المؤتمر الصحفي للقاء الأهلي والسد وجهت سؤالًا للجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد عن مقصده بالحركة التي أشار بها بيده تجاه حكم الخط في لقاء الذهاب؟.

”أجاب: بيني وبين الحكم ايش دخلك انت ثم عاد وقال انا أخطأت“.

”سألته: ماهو خطأك؟“.

”فتهرب من الإجابة وهرب من المؤتمر وسط حضور وسائل الإعلام“.

أحرز بغداد بونجاح مهاجم السد هدفين بواقع هدف في كل شوط في التعادل 2-2 مع الأهلي السعودي في جدة ليتأهل فريقه لدور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الاثنين.

وبلغ السد دور الثمانية للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ليلحق ببيروزي الإيراني الذي أقصى الجزيرة الإماراتي.

ووضع المهاجم الجزائري بونجاح، الذي سجل تسعة أهداف في المسابقة هذا الموسم، فريقه في المقدمة بعد دقيقتين فقط من البداية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد العويس حارس الأهلي.

واعترض لاعبو الأهلي على الهدف بداعي أن الكرة تجاوزت خط التماس قبل أن تصل لبونجاح الذي توغل ناحية المرمى وسدد في الشباك بعيدًا عن متناول العويس.

وأدرك البرازيلي كلاديمير دي سوزا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من ضربة رأس.

ووضع مهند عسيري الأهلي في المقدمة بتسديدة من مدى قريب بعدما أخفق عبد الكريم حسن مدافع السد في إبعاد الكرة ليستخلصها عسيري ويسدد في مرمى سعد الدوسري في الدقيقة الـ39.

وضغط الأهلي بقوة في الشوط الثاني من أجل إضافة الهدف الثالث الذي يضمن له التأهل لكن دي سوزا عرقل حامد إسماعيل داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء للسد.

وسدد بونجاح الركلة لكن العويس تصدى لها ليتابعها اللاعب الجزائري بقدمه في المرمى في الدقيقة الـ 71 محرزًا هدف التعادل للسد.

وقال البرتغالي جيزوالدو فيريرا مدرب السد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ”كنا أفضل من الأهلي في مباراتي الذهاب والعودة ونستحق التأهل إلى دور الثمانية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com