مباراة الجزيرة والغرافة.. رومارينهو يتقدم لفخر أبوظبي بهدف رائع (فيديو)

مباراة الجزيرة والغرافة.. رومارينهو يتقدم لفخر أبوظبي بهدف رائع (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

شهدت مباراة الجزيرة الإماراتي وضيفه الغرافة القطري هدفين سريعين في غضون دقيقتين، سجلهما روماريو ريكاردو دا سيلفا ومهدي طارمي، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

وتقدم المهاجم البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا للجزيرة في الدقيقة العاشرة، لكن فخر أبوظبي لم يهنأ بالهدف بعد أن عادل مهدي طارمي النتيجة للغرافة في الدقيقة الحادية عشرة.

وتقام المباراة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، علمًا بأن المجموعة تضم أيضًا الأهلي السعودي وتركتور سازي تبريز الإيراني.

ويأمل الجزيرة في تحقيق الفوز واستعادة الثقة بنفسه، إذ أن الفريق حقق فوزًا وحيدًا في آخر 6 مباريات، رغم أنه شارك في كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي.

وحصل رومارينيو على تمريرة طويلة بالقرب من منطقة جزاء الغرافة؛ ليسددها مباغتة على مرمى قاسم برهان. وتقدم الجزيرة مجددًا عبر يوسف مفتاح لاعب الغرافة، بعد أن سجل هدفًا عكسيًا في الدقيقة 27.

وأعاد علي مبخوت التقدم للجزيرة بعدما أفلت من الرقابة وتابع ركلة حرة نفذها المغربي مبارك بوصوفة لينهي الشوط الأول بتقدم صاحب الضيافة 2/1.

وعزز الجزيرة تقدمه بهدف مذهل من أحمد العطاس من تسديدة قريبة من دائرة نصف الملعب ليضمن الانتصار بينما سجل سنايدر هدفا قبل نهاية اللقاء من متابعة لتسديدة ارتدت من القائم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com