الوحدة الإماراتي يعلق على غضب جماهيره من استبعاد عناصر مؤثرة في مباراة لوكوموتيف
الوحدة الإماراتي يعلق على غضب جماهيره من استبعاد عناصر مؤثرة في مباراة لوكوموتيفالوحدة الإماراتي يعلق على غضب جماهيره من استبعاد عناصر مؤثرة في مباراة لوكوموتيف

الوحدة الإماراتي يعلق على غضب جماهيره من استبعاد عناصر مؤثرة في مباراة لوكوموتيف

علق نادي الوحدة الإماراتي على غضب جماهيره؛ بعد استبعاد عناصر مؤثرة من قائمة الفريق المشاركة في مباراة لوكوموتيف، في دوري أبطال آسيا، غدًا الإثنين.

وأوضح أحمد الرميثي، رئيس شركة الوحدة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن دوري أبطال آسيا، يحظى بأهمية كبيرة لإدارة الوحدة، وفيما تردد عن استبعاد بعض لاعبي الفريق من البعثة الموجودة حاليًا في طشقند للقاء لوكوموتيف الأوزبكي، قال الرميثي:" ذكرت وأوضحت سابقًا مبررات غياب بعض لاعبينا عن أول مشاركة آسيوية، والبطولة من ست جولات، سيتبين من خلالها جدية المشاركة، وأعلن النادي بوضعها كأولوية، وللأسف بعض الجماهير المنافسة تتدخل فيما لا يعنيها؛ للضغط والتشويش على المنافسه محليًا؛ بعذر المشاركة الخارجية، والبركة في الأربعة فرق".

وكان الجهاز الفني بقيادة الروماني، لورينت ريجيكامب، قد اختار من عناصر الصف الأول والبدلاء وعدد من لاعبي فريق 21 عامًا؛ للاعتماد عليهم أمام لوكوموتيف، واستبعد كل من: سباستيان تيغالي، ومراد باتنا، وشانغ ريم، وسلطان الغافري، وخالد باوزير.

وكتب الرميثي: "ما ذكر في التصريح أدناه، يفند بعض غيابات العنابي في بداية مشواره الآسيوي، والبطولة لها أولوية واهتمام من قبل النادي، ونتمنى من الله التوفيق للاعبينا المغادرين إلى طشقند والبركة فيهم".

وكتب الرميثي في تغريدة أخرى: "ذكرت وأوضحت سابقًا مبررات غياب بعض لاعبينا عن أول مشاركة آسيوية، والبطولة من 6 جولات، سيتبين من خلالها جدية المشاركة، وأعلن النادي وضعها كأولويه، وللأسف بعض الجماهير المنافسة تتدخل فيما لا يعنيها للضغط والتشويش على المنافسة محليًا بعذر المشاركة الخارجية، والبركة في الأربعة فرق".

ويلعب الوحدة في المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، إلى جانب الدحيل القطري ولوكوموتيف الأوزبكي وذوب آهان الإيراني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com