جمهور الوحدة الإماراتي غاضب إثر استبعاد عناصر مؤثرة من مواجهة لوكوموتيف بدوري أبطال آسيا
جمهور الوحدة الإماراتي غاضب إثر استبعاد عناصر مؤثرة من مواجهة لوكوموتيف بدوري أبطال آسياجمهور الوحدة الإماراتي غاضب إثر استبعاد عناصر مؤثرة من مواجهة لوكوموتيف بدوري أبطال آسيا

جمهور الوحدة الإماراتي غاضب إثر استبعاد عناصر مؤثرة من مواجهة لوكوموتيف بدوري أبطال آسيا

أعرب جمهور نادي الوحدة الإماراتي عن غضبه واستغرابه من استبعاد 5 لاعبين من قائمة الفريق المسافرة إلى طشقند عاصمة أوزبكستان بطائرة خاصة، لمواجهة لوكوموتيف، بعد غدٍ الإثنين، في المباراة الأولى للفريق ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الروماني، لورينت ريجيكامب، قد اختار من عناصر الصف الأول والبدلاء وعددًا من لاعبي فريق 21 سنة؛ للاعتماد عليهم في اللقاء الأول للفريق بالبطولة القارية، حيث استبعد كل من سباستيان تيغالي، ومراد باتنا، وشانغ ريم، وسلطان الغافري، وخالد باوزير.

من جانبه، كشف عبدالباسط محمد، مدير فريق الوحدة، أن استبعاد اللاعبين جاء لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو المرض، مشددًا على أن فريقه يعاني من ضغط الأجندة الكروية، موضحًا أن البدلاء على قدر عالٍ من المسؤولية.

في حين أعرب الجمهور عن عدم اقتناعه بهذا الأمر، مشددين على أن الفريق يركز على مواجهة العين المقبلة في بطولة كأس الخليج العربي، ولا يهتم بالمنافسة القارية.

ويلعب الوحدة في المجموعة الثانية من دوري الأبطال، التي تضم معه أندية الدحيل ولوكوموتيف الأوزبكي وذوب آهان الإيراني.

ويبدأ الوحدة أولى مبارياته خارج ملعبه أمام لوكوموتيف 12 الجاري، ثم يلعب مع الدحيل 19 منه على استاد مدينة زايد الرياضية، بعدها يلتقي ذوب آهان الإيراني خارج ملعبه 5 مارس المقبل، ثم يستضيف الفريق الإيراني 12 مارس، ويستقبل أيضًا لوكوموتيف في الثالث من أبريل، وينهي دور المجموعات خارج الأرض أمام الدحيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com