ضربة قوية لبايرن ميونخ بتجدد إصابة نوير

ضربة قوية لبايرن ميونخ بتجدد إصابة نوير
Soccer Football - FC Bayern Munich Conference - Munich, Germany - September 11, 2017 Bayern Munich's Manuel Neuer during the press conference REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: د ب أ

أعلن نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، اليوم الإثنين/ أن نجم حراسة مرمى الفريق والمنتخب الألماني مانويل نوير سيغيب عن الفريق في المباراة المقررة غد الثلاثاء أمام مضيفه شالكة، بسبب إصابة في القدم.

وجاء إعلان النادي تأكيدًا لما ذكرته صحيفة ”بيلد“ الألمانية، حيث كشفت تكرر إصابة نوير، في القدم اليسرى خلال التدريبات اليوم استعدادًا لمباراة الغد في المرحلة الخامسة من البوندسليغا، مشيرة إلى أنه قد يحتاج للخضوع لعملية جراحية.

وذكر بايرن ميونخ أن نوير ”سيخضع للمزيد من الفحوصات غدًا“، بينما ذكرت الصحيفة أنه تعرض لكسر آخر في القدم.

وعاد نوير (31 عامًا) إلى الملاعب قبل 3 أسابيع بعد التعافي من إصابة بكسر في القدم، كان قد تعرض لها في وقت سابق هذا العام.

وفي حالة عدم تمكن نوير من المشاركة مع بايرن ميونخ غدًا، ينتظر أن يحصل سفن أولريش على فرصة الإنابة عنه من جديد.

في سياق متصل قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) اليوم الإثنين إن النجم الهولندي آريين روبن يعاني من وعكة صحية وسيغيب عن صفوف الفريق في مباراته المقررة غدًا الثلاثاء أمام مضيفه شالكة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من البوندسليغا.

وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم تمهيدًا للمباراة أن ”آريين روبن يعاني من الأنفلونزا وسيغيب عن مباراة الغد“.

ولم يكشف أنشيلوتي عن بديل روبن في التشكيل الأساسي، لكن فرانك ريبيري، الذي كان ضمن البدلاء في المباراة التي انتهت بالفوز على ماينز 4/0 أمس الأول السبت، يشكّل خيارًا متاحًا وكذلك جيمس رودريغيز.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث برصيد 9 نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف بروسيا دورتموند وهانوفر، ويمكنه انتزاع الصدارة لمدة 24 ساعة على الأقل بالفوز غدًا، حيث يخوض بروسيا دورتموند وهانوفر مباراتيهما بالمرحلة مساء الأربعاء.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة شالكة الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف بايرن ميونخ إن ”كل انتصار هو مهم، فهو يبني مزيدًا من الثقة لدينا، نود الانطلاق أمام شالكة“.

وأضاف أن ”مباراة الغد ستكون شائكة، شالكة سيكون مستعدًا من الناحيتين الدفاعية والهجومية“.