بروسيا دورتموند يهزم فولفسبورغ ويلحق ببايرن ميونخ في صدارة البوندسليغا

بروسيا دورتموند يهزم فولفسبورغ ويلحق ببايرن ميونخ في صدارة البوندسليغا

المصدر: د ب أ

استهل فريق بروسيا دورتموند مشواره في الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الألماني بالفوز على مضيفه فولفسبورغ  3/صفر، اليوم السبت، في الجولة الأولى من المسابقة.

وفي مباريات أخرى، فاز هيرتا برلين على ضيفه شتوتغارت 2/ صفر كما فاز هوفنهايم بصعوبة شديدة على ضيفه فيردر بريمن 1 /صفر وهامبورغ على ضيفه أوجسبورغ 1/صفر وبنفس النتيجة فاز هانوفر على مضيفه ماينز.

وكان بايرن ميونخ، حامل اللقب، افتتح منافسات الموسم الجديد، مساء الجمعة، بالفوز على ضيفه باير ليفركوزن 3 /1.

وعلى ملعب فوكسفاغن أرينا أنهى دورتموند الشوط الأول متقدمًا بهدفين حملا توقيع الأمريكي الصاعد كريستيان بوليسيتش والمدافع الإسباني مارك بارترا في الدقيقتين 22 و27.

وفي الشوط الثاني، تكفل المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، هداف الموسم الماضي، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 60.

وبدأ هوفنهايم، صاحب المركز الرابع في الموسم الماضي من البوندسليغا، مسيرته في الموسم الجديد بفوز صعب على ضيفه فيردر بريمن بهدف نظيف سجله المهاجم الكرواتي الدولي أندريغ كراماريتش قبل ست دقائق من النهاية.

وكان هوفنهايم خسر على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي 1 /2 في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعلى الاستاد الأولمبي في العاصمة برلين تقمص المهاجم الأسترالي ماثيو ليكي دور البطولة وسجل هدفي الفوز لهيرتا برلين في شباك شتوتغارت في الدقيقتين 46 و62.

وعلى ملعب آيمتيش آرينا سجل نيكولاي مولر هدف الفوز لهامبورج في شباك أوجسبورغ ليحصد الفريق ثلاث نقاط ثمينة في مستهل مشواره في الموسم الجديد من البوندسليغا.

واقتنص هانوفر فوزًا غاليًا من ملعب ماينز بهدف دون رد حمل توقيع لاعب الوسط النمساوي مارتن هارنيك في الدقيقة 73.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com