مدرب موناكو يستبعد كليان مبابي مجددًا

مدرب موناكو يستبعد كليان مبابي مجددًا

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

استبعد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق موناكو، النجم الشاب كليان مبابي من لائحة الفريق التي تواجه ميتز الجمعة لحساب الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وكان “جارديم” قد وضع نجمه الأول على دكة البدلاء خلال لقاء ديغون في الجولة الثانية ولم يشركه في اللقاء.

ويخوض “كليان مبابي” حربًا خفية مع إدارة موناكو حيث يرغب في الرحيل نحو باريس سان جيرمان، الغريم والمنافس، في حين تفضّل إدارة فريق الإمارة الفرنسية بيعه لفريق خارج فرنسا وتطلب مبلغًا يقارب الـ 180 مليون يورو.

وفضّل المدرب البرتغالي تكوين فريقه الحالي دون نجمه الأول تحسبًا لرحيله قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو في انتظار حسم وضعيته نهائيًا بالبقاء في الفريق للموسم الحالي.

وما زال فريق باريس سان جيرمان يبحث عن طريقة تسمح له بالتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا، لكونه دفع 222 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي نيمار، ويخشى عقوبات قانون اللعب المالي النظيف.

وضغطت الأندية الكبرى لمنع الفريق الفرنسي من صرف 500 مليون يورو في سوق الانتقالات الحالية، وهو مبلغ كبير يضر بعالم كرة القدم بحسب المهتمين.

وفي المقابل وجّه “جارديم” الدعوة للدولي الجزائري رشيد غزال ضمن اللائحة ليكون أول لقاء للاعب الذي انتقل إلى موناكو في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أولمبيك ليون فريقه السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع