تيفيز يخطط للهروب من الدوري الصيني
تيفيز يخطط للهروب من الدوري الصينيتيفيز يخطط للهروب من الدوري الصيني

تيفيز يخطط للهروب من الدوري الصيني

أشارت تقارير صحفية إلى أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز سيرحل قريبا عن شنغهاي شينهوا الصيني بعد سبعة أشهر فقط من انتقاله مقابل 615 ألف جنيه إسترليني راتب أسبوعي في عقد لمدة عامين.

وتسبب رحيل مهاجم مانشستر يونايتد وسيتي السابق إلى الصين في صدمة بين جماهير فريقه الأصلي بوكا جونيورز في ديسمبر/كانون الأول الماضي ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

وسعد بوكا جونيورز كثيرا بالمقابل المادي الذي حصل عليه من صفقة بيع هدافه، حيث حصل على 73 مليون إسترليني لكن الأمور لم تسر كما كان مخططا لها بالنسبة لتيفيز الذي سجل هدفين فقط في 13 مباراة.

وتعتبر أكبر مشكلة تواجه بوكا جونيورز في حال رحيل تيفيز هي اضطرار النادي الأرجنتيني لرد 41 مليون إسترليني للنادي الصيني.

وتراجع شنغهاي بفارق 20 نقطة عن قوانغتشو إيفرغراند متصدر المسابقة مع تبقي عشر مباريات على نهاية الدوري، إذ يملك الفريق ثماني نقاط فقط بعيدا عن منطقة الهبوط.

وأشار تقرير بثته وسائل إعلام صينية إلى أن تيفيز البالغ عمره 33 عاما كافح من أجل الاستقرار والتكيف مع الأجواء في شرق آسيا لكنه فضل البقاء بالقرب من عائلته فيما بعد.

وأضاف التقرير نفسه أن المدير غوس بويت على وشك الإقالة بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام قويتشو تشي تشنغ كما أن تيفيز مستعد لحزم حقائبه والهروب من الصين.

لكن لا يبدو أن هناك فرصة واضحة للعودة إلى بوكا، ورغم ذلك قد يتلقى عروضا مغرية للعودة لأوروبا في حال كان العرض جادا ومغريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com