تعرف على سبب اجتماع مجموعة روابط الدوريات العالمية في إسبانيا

تعرف على سبب اجتماع مجموعة روابط الدوريات العالمية في إسبانيا
AppleMark

المصدر: د ب أ

اجتمعت في العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأربعاء، المجموعة القيادية للروابط العالمية لدوريات كرة القدم المحترفة (دبليو إل إف)، لمناقشة مشاكل اللعبة.

ومثل رابطة دوري المحترفين السعودي يزيد المنصور مسؤول التسويق بالرابطة، وتتكون منظمة الروابط العالمية لكرة القدم من 29 رابطة تمثل عدة دول.

وتشمل المجموعة القيادية 11 رابطة، تضم رابطة دوري المحترفين السعودي والإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والهولندي والجنوب إفريقي والياباني والمكسيكي والكولومبي والأمريكي.

ويهدف هذا الاجتماع مناقشة القضايا الراهنة في كرة القدم للمحترفين وكذلك مراجعة استراتيجية الموسم القادم.

ورحب الأعضاء انضمامهم لمنظمة (إيفاب) المشرعة لقوانين كرة القدم من خلال تمثيلها في الفريق الاستشاري، وشددوا على التزامهم للمساعدة من خلال التعاون وتبادل الخبرات.

واتفق الأعضاء على إنشاء مجموعة لمناقشة عدد من الأولويات تخص المسائل المتعلقة بأجندة المباريات الدولية، والمسابقات، والانتقالات، وآلية عمل الوسطاء.

وتناول الأعضاء أيضا علاقات المجموعة مع الشركاء الآخرين في منظومة كرة القدم، وقرروا بالإجماع العمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمعالجة تلك القضايا في بعض الدول، وذلك فيما يخص الذمم الدائنة المستحقة للاعبين.

وفِي الختام اتفق الأعضاء على عقد الاجتماع السنوي القادم للمنظمة في نيويورك يومي 20و21 نوفمبر/ تشرين ثان القادم وذلك بدعوة من الرابطة الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com