روبرتو كارلوس مدربا لأحد أندية الدرجة الثانية بأستراليا (صور) – إرم نيوز‬‎

روبرتو كارلوس مدربا لأحد أندية الدرجة الثانية بأستراليا (صور)

روبرتو كارلوس مدربا لأحد أندية الدرجة الثانية بأستراليا (صور)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تولى أسطورة البرازيل وريال مدريد روبرتو كارلوس منصب المدير الفني لفريق جنوب ملبورن المنتمي للدرجة الثانية في أستراليا لكنه سبق له الفوز بالدوري عشر مرات والعديد من الألقاب المحلية.

ويعتزم الدولي البرازيلي السابق الشهير بركلاته الثابتة القوية بقدمه اليسرى مواصلة نجاح النادي والحفاظ على عقلية الفوز بالفريق.

وقال كارلوس البالغ عمره 44 عاما ”هدفي من الانضمام للفريق مواصلة عقلية الفوز بالفريق، أستراليا دولة حديثة ورائعة وأنا أحب ذلك. السفر طويل نوعا ما لكني مسرور هنا“.

وبعد اعتزاله توّجه كارلوس إلى مجال التدرب حيث قام بتدريب أندية تركية مثل سيفاسبور ونادي بلدية آكهيسار سبور، وفي العام 2015 عاد إلى لعب كرة القدم بعد ما انتقل إلى دلهي ديناموز الهندي كلاعب وكمدرب في نفس الوقت.

وقبل إعلان توليه المهمة رسميا أشاد كارلوس بالإقامة وهدفه المقبل المتمثل في تحقيق المزيد من النجاح للنادي.

وقال ظهير أيسر ريال مدريد السابق ”ما رأيت في النادي دفعني للتعاقد. الامكانات والجماهير والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو التأهل للدوري الممتاز والعمل سويا للمزيد من نجاح النادي“.

وينافس جنوب ملبورن في الدرجة الثانية ويسعى للصعود للدوري الممتاز ويواجه منافسة قوية من أندية من سيدني وبريسبان وكانبيرا وتسمانيا تسعى جميعها للتأهل للمسابقة الأبرز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com