تقارير: فينغر مستمر مع آرسنال عامين – إرم نيوز‬‎

تقارير: فينغر مستمر مع آرسنال عامين

تقارير: فينغر مستمر مع آرسنال عامين

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

توصل الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال، لاتفاق مع إدارة النادي على تجديد تعاقده لمدة عامين، رغم الانتقادات الجماهيرية التي تعرض لها خلال الموسم الماضي، وكذلك عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 20 عامًا.

وسيحضر المدرب المخضرم، البالغ عمره 67 عامًا، اجتماعًا لمجلس الإدارة في وقت لاحق اليوم لمناقشة مستقبله وكذلك الصفقات الصيفية.

لكن صحيفة ”ميرور“ البريطانية قالت إن الاتفاق قد تم التوصل إليه بالفعل ويتبقى الإعلان الرسمي يوم الأربعاء.

والتقى فينغر مع إيفان غازيديس الرئيس التنفيذي للنادي ودارت محادثات ودية بينهما ، كما أن ستان كرونك حامل أغلبية الأسهم في النادي يؤيد بقاء فينغر ودائمًا كان من المعجبين بالمدرب الفرنسي ويدعمه باستمرار.

ويتولى فينغر تدريب آرسنال منذ 1996 وأعلن مرارًا وتكرارًا أنه يريد البقاء بالفريق رغم الانتقادات، لكن لا شك أن فوز النادي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي كان سببًا مباشرًا في بقائه.

وكان العقد جاهزًا قبل مباراة ويمبلي التي حسمها آرسنال بالفوز بهدفين مقابل هدف على تشيلسي في نهائي الكأس، لكن لا شك أن الفوز غيّر كثيرًا من رأي الجماهير.

وعقد فينغر مناقشات مع الإدارة بعد المباراة وفي حكم المؤكد أن كل شيء سيظل كما هو لمدة عامين قادمين على الأقل.

وسيحسم آرسنال كذلك مسألة تجديد عقد أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل من خلال تقديم مبلغ إجمالي لهما قدره 30 مليون جنيه استرليني لكل موسم كراتب.

ومن المقرر أن يقدم آرسنال عقدًا جديدًا لهدافه سانشيز يزيد على 275 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لإبقائه في النادي حتى عام 2020.

وقدم النادي 280 ألف استرليني أسبوعيًا لأوزيل للإبقاء عليه، لكن مدير أعماله يضغط على النادي للحصول على 350 ألفًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com