هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ ويسقطه في البوندسليغا – إرم نيوز‬‎

هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ ويسقطه في البوندسليغا

هوفنهايم يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ ويسقطه في البوندسليغا
Football Soccer - TSG 1899 Hoffenheim v Bayern Munich - German Bundesliga - Rhein-Neckar-Arena, Sinsheim, Germany - 4/4/17 - Bayern Munich's Robert Lewandowski and Hoffenheim's Oliver Baumann and Kevin Vogt in action REUTERS/Kai Pfaffenbach DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين - إرم نيوز

أوقف فريق هوفنهايم سلسلة انتصارات ضيفه بايرن ميونخ بعدما تغلب عليه 1 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني.

وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز بروسيا دورتموند على هامبورغ 3 / صفر وكولون على آينتراخت فرانكفورت 1 / صفر وفيردر بريمن على شالكه 3 / صفر.

ويدين هوفنهايم بالفضل في هذا الفوز للاعبه أندرياج كراماريتش، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث محققًا انتصاره الثالث على التوالي والثالث عشر له هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في 12 مباراة.

فيما توقف رصيد البايرن عند 65 نقطة في صدارة الترتيب متلقيًا هزيمته الأولى بعد خمسة انتصارات متتالية وهي الهزيمة الثانية للبايرن هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في خمس مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com