كيروش يقيل جميع مساعديه الإيرانيين

كيروش يقيل جميع مساعديه الإيرانيين

المصدر: طهران - إرم نيوز

أقال مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش، أمس الجمعة، جميع طاقم مساعديه ومترجمه الخاص من الإيرانيين، في أول يوم من مباشرته تدريب المنتخب في ملعب آزادي (الحرية) وسط طهران.

وقالت وسائل إعلام رياضية إيرانية: ”كيروش أقال مترجمه الخاص الإيراني بيغمان منتظري، الذي كان يقوم بترجمه أوامره إلى لاعبي المنتخب الإيراني“، مضيفة أن ”هناك خمسة أشخاص تمت إقالتهم من الجهاز الفني بينهم، محسن معتمد كيا، مدير الإعلام للمنتخب الوطني“.

وقالت مصادر في الإتحاد الإيراني: ”كيروش اشترط التراجع عن استقالته التي قدّمها في يناير الماضي، مقابل الاستغناء عن جميع المساعدين له في إدارة المنتخب الإيراني“.

ورفضت المصادر تحديد الأسباب التي جعلت ”كيروش“ يُقدم على هذه الخطوة.

وبدأت تدريبات المنتخب الإيراني لكرة القدم لمواجهة نظيره العراقي وديًا، اليوم السبت، وكان ”كيروش“ عاد في 3 من مارس الجاري إلى طهران لتسوية خلافاته ومشاكله مع رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج.

وقدَّم ”كيروش“ استقالته في مطلع يناير/كانون الثاني الماضي، بعد خلافات اندلعت مع مدربي الأندية الإيرانية، خلال إقامته معسكرًا للمنتخب الإيراني في الإمارات.

وتولّى ”كيروش“، البالغ من العمر 62 عامًا، تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميًا في نهاية 2017 ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الإيرانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com