كيروش يصل طهران لتسوية مشاكله مع الاتحاد الإيراني

كيروش يصل طهران لتسوية مشاكله مع الاتحاد الإيراني

المصدر: طهران - إرم نيوز

وصل مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الإيرانية طهران بشكل مفاجئ كفرصة أخيرة لتسوية مشاكله وخلافاته مع الاتحاد الإيراني لكرة القدم.

وأفادت وكالة الأنباء الرياضية الإيرانية ”ورزش سه“، إن ”كارلوس كيروش وصل بشكل مفاجئ إلى العاصمة طهران، على أن يعقد اجتماعًا، صباح يوم غد الأربعاء، مع رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج لتسوية المشاكل والخلافات القائمة بين الجانبين“.

ونقلت الوكالة عن مصادر بالاتحاد الإيراني قولها: ”عودة كيروش إلى طهران جاءت بعدما قدم اعتذاره لاتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم من تولي مهمة تدريب منتخبها“، مرجحًا أن ”يتم حل جميع المشاكل مع المدرب في جلسة الأربعاء مع رئيس الاتحاد“.

وكان كيروش اعتبر في 26 من فبراير الماضي، أن الوعود التي يطلقها الاتحاد الإيراني بشأن حل المشاكل لم تعد تجدي نفعًا، داعيًا الاتحاد الإيراني إلى ترجمة وعوده إلى أفعال من أجل الاستمرار بمهمة تدريب منتخبه.

وقدم كيروش استقالته في مطلع يناير/كانون الثاني الماضي، بعد خلافات اندلعت مع مدربي الأندية الإيرانية، خلال إقامته معسكرًا للمنتخب الإيراني في الإمارات.

وكان مصدر في الاتحاد الإيراني ذكر في مطلع فبراير الماضي، أنه حال أصر كيروش على استقالته من المنتخب الإيراني فإنه ملزم بدفع مليون دولار، بسبب إخلاله بالعقد المبرم معه.

وتولى كارلوس كيروش، البالغ 62 عامًا، تدريب المنتخب الإيراني منذ 2011 ومن المقرر أن ينتهي عقده رسميًا  نهاية 2017. ويحظى بشعبية كبيرة لدى المشجعين الإيرانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com