حقيقة حظر لايبزغ الألماني من المشاركة في دوري أبطال أوروبا

حقيقة حظر لايبزغ الألماني من المشاركة في دوري أبطال أوروبا
Football Soccer - RB Leipzig v TSG Hoffenheim - German Bundesliga - Red Bull Arena, Leipzig, Germany - 28/01/17 - Leipzig players after the match. REUTERS/Fabrizio Bensch DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

وصف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تقريرا إعلاميا يشير إلى إمكانية حظر مشاركة لايبزغ الألماني في دوري أبطال أوروبا بأنه مجرد ”تخمين“.

وذكرت صحيفة ”سالزبرغر ناخريشتن“ النمساوية اليوم الأربعاء أن كلا من لايبزغ وريد بول سالزبورغ النمساوي ، واللذين يحظيان بدعم شركة ”ريد بول“ لمشروبات الطاقة ، لن يسمح له بالمشاركة في دوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة وجود ”إشارات“ من اليويفا إلى أن فريقا واحدا منهما سيسمح له بالمشاركة في البطولة الأوروبية في حالة تأهل الفريقين سويا لدوري الأبطال الأوروبي.

ورغم هذا ، قال المتحدث عن اليويفا إن المشاركة في البطولة تحكمها قواعد وأن القرار لن يتخذ إلا بعد نهاية الموسم الحالي وبعد تحديد هوية جميع الفرق المتأهلة للبطولة.

وأوضح  ”في الوقت الحالي ، كل هذا مجرد تخمينات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة