علي كريمي يوجّه انتقادات لاذعة للرئيس الإيراني

علي كريمي يوجّه انتقادات لاذعة للرئ...

لعدم اتخاذهم الإجراءات اللازمة لحفظ أرواح المواطنين في محافظة خوزستان ذات الغالبية العربية.

المصدر: طهران - إرم نيوز

شن لاعب المنتخب الإيراني السابق البارز علي كريمي، اليوم الأحد، هجومًا لاذعًا على الرئيس حسن روحاني ووزير البيئة في حكومته معصومة ابتكار، بسبب عدم اتخاذهم الإجراءات اللازمة لحفظ أرواح المواطنين في محافظة خوزستان ذات الغالبية العربية، مطالبًا بالاستماع إلى ”رخصة خوزستان“.

وقال كريمي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”الانستغرام“: ”يا روحاني لقد خاب أملنا بك بعدما صوتنا لصالحك في الانتخابات السابقة“.

وأضاف ”ليت وزيرتكم معصومة ابتكار قامت بكتابة منشور على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لتعرب عن تعاطفها مع أهالي محافظة خوزستان الذي يعانون من مشاكل في انقطاع الكهرباء والماء والتلوث البيئي“.

وتابع كريمي الذي يتولى حاليًا منصب مساعد مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم ”أتمنى من روحاني ووزيرة البيئة (معصومة ابتكار) أن يكونوا أكثر رأفة مع شعبنا في محافظة خوزستان“، مشيرًا إلى أن روحاني إذا كان جاداً في الترشح للانتخابات المقبلة فعليه أن يرضي الشعب جميعًا“.

وانهالت التعليقات ضد حكومة حسن روحاني على حساب اللاعب السابق علي كريمي التي يتابعها نحو مليوني شخص، فيما يتابع 951 ألف حساب الرئيس حسن روحاني، ويتابع نحو 134 ألف حساب وزير البيئة معصومة ابتكار على موقع ”الانستغرام“.

ومنذ أسبوع تعاني محافظة خوزستان وعاصمتها الأحواز ذات الغالبية العربية جنوب البلاد من انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة وتعطل إمدادات مياه الشرب بالإضافة إلى أزمة تلوث الهواء، وشهدت خوزستان حتى يوم أمس احتجاجات ضد الحكومة، فيما حذرت قوى الأمن أمس من تنظيم أي احتجاجات من دون أن تحصل على ترخيص من قبل السلطات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com