كيروش: كرة القدم الإيرانية ستكون جيدة بمغادرتي – إرم نيوز‬‎

كيروش: كرة القدم الإيرانية ستكون جيدة بمغادرتي

كيروش: كرة القدم الإيرانية ستكون جيدة بمغادرتي

المصدر: طهران - إرم نيوز

اعتبر مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم البرتغالي، كارلوس كيروش، اليوم الأربعاء، أن كرة القدم الإيرانية ستكون بوضع جيد ومناسب، حال وافق الاتحاد الإيراني على استقالتي ومغادرتي طهران.

ورفض كيروش خلال تصريحات للصحفيين الكشف عن فحوى الاجتماع المغلق الذي عقده، صباح اليوم، مع رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم مهدي تاج، قائلا: ”لا يمكن الحديث عن شيء، واسألوا رئيس الاتحاد الإيراني“.

وقال كيروش: ”المنتخب الإيراني ليس لديه الوقت الكافي لإعداده لمواجهة قطر في مرحلة الإياب في التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018″، مبيناً أن ”المنتخب الإيراني بحاجة إلى وجوه ودماء جديدة تدعم المنتخب في مشواره في هذه التصفيات المهمة“.

وأشار مدرب المنتخب الإيراني، الذي قدم استقالته في مطلع يناير/كانون الثاني الماضي، بعد خلافات اندلعت مع مدربي الأندية الإيرانية، إلى أنه ”قدم 3 مقترحات للاتحاد الإيراني لكرة القدم لكن الاتحاد لم يحقق أيا من هذه المقترحات“.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإيراني في مرحلة الإياب قطر في الـ 23 من آذار/ مارس المقبل، ضمن المجموعة الأولى وتتصدر إيران المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com