كيروش يرفض التراجع عن استقالته من تدريب المنتخب الإيراني
كيروش يرفض التراجع عن استقالته من تدريب المنتخب الإيرانيكيروش يرفض التراجع عن استقالته من تدريب المنتخب الإيراني

كيروش يرفض التراجع عن استقالته من تدريب المنتخب الإيراني

أعلن مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، البرتغالي كارلوس كيروش، الجمعة، إصراره على الاستقالة من منصبه والتي كان قدمها الأسبوع الماضي، متهمًا الاتحاد الإيراني بعدم التعاون معه في وضع برامج تؤهل المنتخب الإيراني للوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وقال كيروش في مقابلة صحفية، اليوم الجمعة "ما زلت مُصرًا على تقديم استقالتي من مهمة تدريب المنتخب الإيراني"، منوهًا إلى أن "برامج الاتحاد الإيراني تجاه منتخبه متضاربة وتم وضعها دون التنسيق معه.

وأوضح المدرب البرتغالي أن الاتحاد الإيراني لم يقدم حتى الآن أي برامج عملية جيدة تؤهل المنتخب الإيراني للوصول إلى كأس العالم في روسيا.

وتابع كيروش "جلستي مع رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج لم تحل المشاكل وكلها وعود تم طرحها سابقًا دون الالتزام والوفاء بتحقيقها".

وكان مصدر في الاتحاد الإيراني، كشف الأربعاء الماضي، عن فشل المفاوضات بين رئيس الاتحاد مهدي تاج ومدرب المنتخب كارلوس كيروش، بشأن حل الخلافات والتراجع عن موضوع استقالته التي قدمها الأسبوع الماضي.

وشرح كارلوس في رسالته أسباب استقالته منها عدم قدرته على الاستمرار في مهمة تدريب المنتخب الإيراني بسبب تدخلات إدارة الأندية في اختيار اللاعبين.

وسيواجه المنتخب الإيراني أزمة مع استعداده لمرحلة الإياب في تصفيات أمم آسيا في مارس المقبل المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com