واقعة بالدوري الهولندي تطعن الروح الرياضية (فيديو)

واقعة بالدوري الهولندي تطعن الروح الرياضية (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

ستظل الروح الرياضية مثارا للجدل في الملاعب الرياضية خاصة كرة القدم، حيث أنها دائما ما تثير النقاش بين جميع أطراف اللعبة الشعبية في العالم، لكنها يبدو أن الأمر مختلف في الملاعب الهولندية.

إذ شهدت مباراة آياكس أمستردام أمام سبارتا روتردام بالدوري، مساء أمس الأحد، واقعة ضد الروح الرياضية وطريفة في الوقت ذاته عندما استغل جويل فيلتمان، لاعب آياكس، سقوط زميله برتران تراوري من بوركينا فاسو مصابا على الأرض وعدم توقف اللعب في خداع منافسه.

إذ أشار بيده إلى توقف اللعب لعلاج زميله المصاب على حافة منطقة جزاء الخصم رغم إشارة الحكم باستمرار اللعب إلا أنه بعد هذه الإشارة واستجابة لاعبي المنافس لها ووقوفهم بالفعل، تحرك سريعا واستغل ذلك وشن هجمة خطيرة على مرمى روتردام وسط استهجان وضحك الجماهير في الوقت ذاته من تصرف فيلتمان.

وانتشر مقطع فيديو لهذه الواقعة سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن انقسم التعليق عليها بين إساءة فيلتمان للروح الرياضية وروحه الدعابة لديه، لكن تمت الإشادة بإيفان كاليرو، لاعب سبارتا روتردام، الذي توقف للاطمئنان على إصابة تراوري الذي استغله فيلتمان وراوغه لشن هجمة على المنافس.

تأتي هذه الواقعة رغم أن آياكس كان متقدما بهدفين نظيفين، حتى الدقيقة 51، التي شهدت هذه الواقعة على ملعب فريق العاصمة الهولندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com