لماذا طلب أندرسون سيلفا مواجهة مكغريغور؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا طلب أندرسون سيلفا مواجهة مكغريغور؟

لماذا طلب أندرسون سيلفا مواجهة مكغريغور؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال أندرسون سيلفا، أحد أعظم المصارعين في تاريخ منافساتUFC، إنه يتطلع لمواجهة كونور مكغريغور، باعتبارها أهم وأبرز مواجهة في مسيرته المظفرة.

ويسعى البرازيلي سيلفا، الذي سيكمل عامه الـ 42 في أبريل المقبل، إلى إنهاء  مسيرته بمواجهة مكغريغور بطل الوزن الخفيف.

لكن تبدو هذه المواجهة غريبة بعض الشيء لفارق السن بين المصارعين، حيث إن مكغريغور ما زال في الـ 28 من عمره، كما أنه ينافس في وزن أقل من الأسطورة البرازيلية، لكن هذا الأمر يمكن التغلب عليه حيث سبق أن التقى سيلفا مع نيت دياز مرتين في وزن مكغريغور ذاته.

وقال سيلفا لشبكة ”فوكس“ التلفزيونية إن طلبه مواجهة المصارع الأيرلندي لا ينم عن كره له بل بالعكس يشير إلى احترام شديد لمكغريغو واختبار لقدراته (سيلفا) أمام منافس قوي.

وأضاف سيلفا: ”أولًا وقبل كل شيء، أنا أحترم كثيرًا كونور مكغريغور، فهو غيّر الكثير في منافساتUFC ومواجهته تمثل تحديًا كبيرًا لنفسي. أنا أحترم كونور وأعتقد أن هذه المواجهة ستكون ضخمة للغاية والأهم في بقية مسيرته في UFC ”.

ورغم تقدم سنه إلا أن سيلفا وقّع عقدًا جديدًا مع UFC يخوض بموجبه 15 مواجهة، أولها أمام نيك دياز عام 2015، لكن لا أحد يتوقع أن يواصل المنافسات حتى نهاية عقده.

لكن سيلفا نفى ذلك بالقول إنه في قمة حيويته الآن مثلما كان في الماضي وعلى مدار مسيرته وبمباركة من عائلته، وقال إنه ليس لديه خطط  حاليًا للاعتزال أو في المستقبل القريب.

وأوضح: ”نعم بالطبع. أنا سعيد للغاية لأني ما زلت قادرًا على العطاء والطاقة. تحدثت مع أسرتي التي تدعمني للاستمرار حتى نهاية عقدي“.

وتابع: ”أعتقد أنني أملك الطاقة التي تدفعني للاستمرار لسنوات، ربما 6 أو 7 سنوات أخرى، فما زلت أحب عملي ولدي الشغف للاستمرار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com