مكغريغور يعلن الحرب على دياز بسبب مايويذر – إرم نيوز‬‎

مكغريغور يعلن الحرب على دياز بسبب مايويذر

مكغريغور يعلن الحرب على دياز بسبب مايويذر

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قد يكون من الأفضل للمصارع الأيرلندي كونور مكغريغور أن يضع عينيه نصب منافسه المحتمل المقبل فلويد مايويذر لكنه لا يزال لديه متسع من الوقت لتوجيه السهام ضد غريمه اللدود نيت دياز.

رغم خوضه نزالين أمام دياز العام الماضي إلا أن مكغريغور اعترف بأنه يكن الكثير من الاحترام لمنافسه اللدود لكن ذلك كله ذهب أدراج الرياح عندما اكتشف علاقته القوية بالملاكم الأمريكي المعتزل مايويذر في الآونة الأخيرة.

وتحدث النجمان في ديسمبر/كانون الأول الماضي وأبديا تعاونهما ضد مكغريغور خلال مكالمة هاتفية ووعد الملاكم المعتزل بوضع اللمسات الأخيرة للقضاء على المصارع الأيرلندي ملك الوزن الخفيف في UFC عندما يلتقيان قريبا.

وقال مكغريغور ”نيت لا قيمة له. اسمحوا لي أن أقول لكم لماذا. كنت احترمه احتراما كبيرا، لكن بعد مكالمته الهاتفية مع فلويد مايويذر تغير كل شيء.“

وأضاف المصارع الأيرلندي في مقابلة صحفية في إنجلترا موجها حديثه إلى دياز ”لو كنت مكانك في هذه المكالمة سواء الهاتفية أو المصورة واكتشفت أن فلويد يخطط لإنهاء مسيرتك كنت سأتصرف بشكل مختلف، لكنك كنت انصعت لما أمرك به.“

ووفقا لمكغريغور، فإن دياز لو ثبت على موقفه ولم يوافق مايويذر في رأيه لتحول انتباهه إلى معركة ثلاثية في فنون UFC بدلا من وضع تركيزه على مواجهة مع الملاكم السابق الذي خاض 49 نزالا دون خسارة واحدة.

وبناء على ما دار بين دياز ومايويذر انصب تركيز مكغريغور على مواجهة الملاكم الأمريكي المعتزل بدلا لقاء ثالث مع دياز في UF.

ويصر مكغريغور على أن دياز ما زال يتعافى من خسارته  أمامه في UFC 202 في أغسطس/آب الماضي عندما فاز المصارع الايرلندي في نهاية المطاف بقرار بأغلبية الأراء بعد معركة شاقة دامت خمس جولات.

وعاد مكغريغور للحديث عن المكالمة المصورة التي دارت بين دياز ومايويذر قائلا ”كنت أتوقع موقفا مختلفا من دياز ولم أتخيل ما حدث ورأيت المكالمة حتى أصدقها.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com