أماندا نونيز تكشف سبب اعتذارها لروندا روزي – إرم نيوز‬‎

أماندا نونيز تكشف سبب اعتذارها لروندا روزي

أماندا نونيز تكشف سبب اعتذارها لروندا روزي

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

قدّمت المصارعة البرازيلية أماندا نونيز، وجهة نظرها في تصريحاتها بعد هزيمتها للمصارعة الأمريكية الحسناء روندا روزي في 48 ثانية في لقاءهما الأخير، حيث طالبتها بالذهاب للتمثيل ونسيان المصارعة وأكدت أنها الأقوى.

وقدمت البطلة البرازيلية الاعتذار بعد ذلك للمصارعة الأمريكية، وشرحت أسباب اعتذارها ونظرتها لما حدث.

وقالت نونيز: ”قبل اللقاء كنت ضد الجميع، فأنا البطلة وكانت كل الأنظار متجهة نحو روزي كل الإعلانات، كل الأخبار حول اللقاء، شعرت بغضب كبير ولم يكن أمامي فرصة للتراجع كنت أشبه بالمجنونة“.

وأضافت: ”تركت كل غضبي داخلي، تصور أني قلت أنا مجنونة أنا مجنونة، لكن بعد اللقاء انفجرت“.

وشرحت المصارعة البرازيلية سبب اعتذارها قائلة: ”آسفة على الكلمات التي قلتها بعد اللقاء، قلت كلمات سيئة لم أقلها قبل ذلك ولا أريد أن يتذكر الناس تلك اللحظات“.

وأضافت نونيز: ”أعرف أنها مسجلة، لكن أريد أن يعرف الجميع أني أكن كل الاحترام لروزي، لكن الطريقة التي تم بها تهيئة النزال كانت مجنونة“.

وأكدت النجمة البرازيلية أنها قالت بجنون: ”لم أقاتل بجنون كما فعلت خلال النزال وكانت المرة الأولى في مسيرتي التي قاتلت خلالها بنفس الطريقة وحتى بعد الفوز بقيت غاضبة“.

وأشادت المصارعة الروسية بالحسناء روزي وقالت: ”قدمت الكثير لهذه الرياضة، روزي كانت البطلة الأقوى والمسيطرة على النزالات، لكن هذه الرياضة تذهب للأمام، هي أخدت فترة من الراحة وهذا ليس خطئي هو خطؤها“.

وأضافت: ”حاليًا هناك بطلة وهي أنا وأحمل حزام البطولة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com