5 أسباب لمشاهدة نهائي UFC أبرزها مواجهة جونسون وليوت – إرم نيوز‬‎

5 أسباب لمشاهدة نهائي UFC أبرزها مواجهة جونسون وليوت

5 أسباب لمشاهدة نهائي UFC أبرزها مواجهة جونسون وليوت

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يوم بعد يوم تزداد شعبية رياضة UFC في العالم في مختلف الأوزان، وسيجذب العرض النهائي الكثير من المتابعين، وفيما يلي خمسة أسباب تدفعك لمشاهدة هذه اللقاءات على الهواء مباشرة.

5- نجوم وزن الذبابة الموهوبون

سيلتقي اثنان من المتنافسين المحتملين على اقتناص حزام وزن الذبابة من ديميتريوس جونسون هو المصنف الـ12 براندون مورينو مع ريان بنوا.

وحقق مورينو انتصاره الأول في UFC بعد موسم مرهق، حيث أنهى 75% من مبارياته بتسليم خصمه، بينما يفضل بينوا استخدام يديه كما أنه أنهى 78% من مبارياته بالضربة القاضية الفنية.. لذلك يجب أن تشاهد هذا النزال بين أسلوبين مختلفين من اللعب.

4-وقت الكلام قد انتهى

هنري سيغودو وجوزيف بينافيديز تحولا بعد بضعة أشهر مع بعضهما البعض في المنافسات إلى منافسين قويين يحرص كل منهما على هزيمة الآخر.

لكن انتهى وقت الكلام بينهما، واصبحا قادرين على القتال وتبادل اللكمات ضد بعضهما البعض وبالتأكيد سيكون لقاؤهما مثيرا حقا.

3-المشوار يبدأ من هنا

وزن خفيف الوسط سيتم حسمه بين خورخي ماسفيدال وجيك إلينبرغير وكلاهما خسر في UFC 201، وإذا كان أي منهم يريد أن يبدأ مشواره للفوز باللقب يجب عليه أن يفوز في لاس فيغاس.

وخاض ماسفيدال أربعة لقاءات فقط في مسيرته في وزن الوسط بعدما خاض معظم مسيرته في الوزن الخفيف، وخلال هذه الفترة تألق على فترات.

وتقدم إلينبرغير في التصنيف بالفوز على مات براون، ويمكن أن يتقدم للأمام أكثر حال فوزه على ماسفيدال.

2- الانتماء الأولمبي

تعد رياضة UFC مستودعا للمواهب وليس أدل على ذلك من انضمام الأبطال الأولمبين السابقين للرياضة، إذ سيكون هنري سيغودو وكذلك سارا مكمان حاضرين في اللقاء وسيحاولان إظهار مدى موهبتهما في اللعبة وقدرتهما على التكيف مع UFC.

وسيواجه سيغودو معركة عنيفة مع جوزيف بينافيديز، بينما سيسعى مكمان للاقتراب من المراكز الخمسة الأولى بعد الفوز على ألكسيس ديفيس.

1-هل سيتم تحدي البطل؟

عندما يخوض ديميتريوس جونسون أي نزال يجب أن يتم عرضه تلفزيونيا لكن البطل سيدافع عن لقبه للمرة التاسعة، عندما يلتقي مع البطل السابق تيم إليوت، الذي ستكون مهمته صعبة.

إليوت عليه القيام بعمل كبير والضغط على جونسون بأساليب غير تقليدية، رغم أن جونسون واجه كل ذل من قبل لكن هذا اللقاء يجب مشاهدته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com