أنشيلوتي: الأداء ليس مهمًا دائمًا – إرم نيوز‬‎

أنشيلوتي: الأداء ليس مهمًا دائمًا

أنشيلوتي: الأداء ليس مهمًا دائمًا
Football Soccer - SC Freiburg v FC Bayern Munich - German Bundesliga - Schwarzwald-Stadion, Freiburg, Germany - 20/01/17 - Bayern Munich's Carlo Ancelotti follows the match . REUTERS/Kai Pfaffenbach DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: برلين - إرم نيوز

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، عن افتقاد جهود جوشوا كيميتش خلال مباراة الغد أمام شالكة، ضمن منافسات المرحلة الـ 19 بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بسبب وعكة صحية.

وكان بايرن ميونخ، متصدر الدوري، بعيدًا تمامًا عن أدائه الرائع في مستهل مبارياته في العام الجديد عندما فاز على فرايبورغ وفيردر بريمن بنتيجة واحدة 2/1. وقال أنشيلوتي، اليوم الجمعة: إن هناك ما هو أكثر في اللعب من التمريرات الرائعة والأهداف.

وقال: ”كرة القدم ليست عن الجماليات فقط. كرة القدم عن النتائج أيضًا، والخطط والشغف والأسلوب. لا يمكنك دائمًا أن تلعب بشكل جيد ولكن بعدها يمكنك أن تظهر مميزاتك“.

وذكر أنشيلوتي أن بايرن ميونخ ينبغي أن يكون متماسكًا طوال المباراة ومستحوذًا على الكرة، وهذه ليست القضية دائمًا.

وقال أنشيلوتي إنه سيستخدم كل فريقه في الأسابيع المقبلة، خاصة وأن الفريق سيخوض مباراة منتصف هذا الأسبوع أمام فولفسبورغ في الكأس، ثم مباراة الذهاب في دور الـ 16 أمام آرسنال بعدها بأسبوع.

وقال أنشيلوتي واصفًا سياسة التدوير ”بالمهمة“: ”نحن مستعدون للأسابيع المجهدة“.

في هذا الصدد، ألمح أنشيلوتي أنه ربما يريح قائد الفريق فيليب لام في مباراة الغد أمام شالك، وهذا سيؤجل احتفال قائد الفريق بمباراته رقم 500 مع البايرن.

ويعاني جوشوا كيميتش من وعكة صحية، بينما يظل الثنائي جيروم بواتينغ وفرانك ريبيري مصابيْن. ولكن ثنائي خط الوسط أرتورو فيدال وتياغو ألكانتارا عادا من الإصابة وأصبحا جاهزيْن للعب.

ويمر شالكة بضغوط كبيرة بعد الخسارة أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت، ولكن لا يتوقع أن يتم الدفع بالمدافع الألماني هولغر بادشتوبر الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com