مدرب بايرن ميونخ لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي لمولر – إرم نيوز‬‎

مدرب بايرن ميونخ لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي لمولر

مدرب بايرن ميونخ لا يشعر بالقلق إزاء الصيام التهديفي لمولر
Gelsenkirchen, Germany 09.09.2016, 1.Bundesliga 2. Spieltag, FC Schalke 04 - FC Bayern Muenchen, 0:2, Trainer Carlo Ancelotti (FCB) und Thomas Mueller (FCB) (Photo by TF-Images/Getty Images)

المصدر: ميونخ – إرم نيوز

نفى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، شعوره بالقلق إزاء المستويات التي يقدمها المهاجم الألماني توماس مولر هذا الموسم، مؤكدا أنه يرى مولر لاعبا بالفريق أكثر مما يراه هدافا من الطراز الأول.

ولم يسجل مولر سوى هدف واحد خلال 18 مباراة بالدوري الألماني (بوندسليغا)، بعد أن حقق أفضل رقم في مسيرته بتسجيل 20 هدفا في الموسم الماضي، كما أثارت مستوياته هذا الموسم حالة من الجدل.

ولكن أنشيلوتي قال في حوار نشرته مجلة ”كيكر“ الرياضية، اليوم الاثنين: ”الأهداف ليست الأكثر أهمية بالنسبة لي، وإنما المهم هو تركيزه على خطط الفريق والتزامه بتعليماتي.. هذا هو سبب شعوري بالرضا تجاهه“.

وأضاف: ”المرور بأوقات عصيبة أمر وارد، ولكن توماس لاعب جاد واحترافي ويتحلى بروح الفريق، وضع مولر لا يسبب أي قلق في النادي.. بالنسبة لنا نركز على كونه لاعبا بالفريق أكثر من كونه هدافا بارزا“.

واعترف مولر عقب المباراة التي فاز فيها بايرن على فيردر بريمن 2 / 1، أمس الأول السبت، بأن الأمور لا تسير معه بشكل جيد، وأنه كان يتوقع تقديم أكثر من ذلك في الموسم الحالي.

ولكن أنشيلوتي قال إن مولر قال ذلك من قبيل الدعابة ”ولا يفكر كثيرا بهذا الأمر.. توماس يعرف جيدا ماذا يفعل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com