غريزمان أفضل لاعب فرنسي لعام 2016

غريزمان أفضل لاعب فرنسي لعام 2016
Football Soccer - Atletico Madrid v PSV Eindhoven - UEFA Champions League group stage - Group D - Vicente Calderon stadium, Madrid, Spain - 23/11/16 Atletico Madrid's Antoine Griezmann scores their second goal. REUTERS/Juan Medina

المصدر: باريس - إرم نيوز

فاز أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم بجائزة مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية الرياضية لأفضل لاعب فرنسي لعام 2016 متفوقًا على بليس ماتويدي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء فوز غريزمان بالجائزة بعد الدور الذي لعبه في بلوغ المنتخب الفرنسي للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) رغم خسارة الفريق أمام البرتغال في النهائي.

كما لعب غريزمان دورًا كبيرًا في بلوغ أتلتيكو المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا وإن خسر الفريق أمام جاره ريال مدريد في النهائي.

ويأتي فوز غريزمان بالجائزة بعد أسبوع واحد من احتلاله المركز الثالث في الاستفتاء الذي أجرته ”فرانس فوتبول“ على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 حيث حل خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة .

وأصبح غريزمان الفائز رقم 59 بهذه الجائزة المقدمة من ”فرانس فوتبول“ لأفضل لاعب فرنسي علمًا بأن الاستفتاء على الجائزة يتم من خلال لجنة يتكون معظمها من النجوم السابقين الفائزين بالجائزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة