رونالدو: غريزمان يكرهني – إرم نيوز‬‎

رونالدو: غريزمان يكرهني

رونالدو: غريزمان يكرهني

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عشاق كرة القدم عن تفاصيل من نهائي أمم أوروبا (يورو 2016) حيث تحدث عن حوار دار بينه وبين الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو في نهائي يورو 2016 في فرنسا.

وقال رونالدو البالغ عمره 31 عامًا في مقابلة حصرية مع ”فرانس فوتبول“ ستنشر يوم الاثنين كشف خلالها عن بعض تفاصيل الفوز ببطولة أوروبا 2016 إن غريزمان قال له خلال النهائي ”أنا أكرهك“.

وتحدث صاحب القميص رقم 7 عن إصابته في ركبته في النهائي بعد اصطدام مع ديميتري باييه قائلًا: ”أنا لم أستطع أن أحني ساقي وأدركت حينها أنه لن يكون النهائي الذي حلمت به ولا يمكن الاستمرار في الملعب وخرجت بالفعل“.

وتحدث رونالدو في مقابلة قصيرة مع برنامج Téléfoot التلفزيوني الفرنسي بثته محطة TF1 عن جائزة الكرة الذهبية هذا العام قائلًا: ”لقد كان عامًا لا يصدَّق بالنسبة لي، أفضل موسم لي. لكن التصويت لا يعتمد عليّ حتى لا أستطيع أن أجزم بحصولي على الجائزة“.

وأضاف: ”لكن إذا كنت تسألني عما إذا كنت أرغب في الفوز بالكرة الذهبية، فلن أكذب عليك بالتأكيد أريد الفوز بها وأثق في ذلك لأنه أفضل مواسمي“.

وتُوِّج رونالدو بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا الموسم قبل قيادة البرتغال للقب يورو 2016 لأول مرة في تاريخ البلاد.

وقاد رونالدو ريال مدريد للفوز بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي على أتلتيكو مدريد ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا في مباريات قمة العاصمة متفوقًا بهدف واحد على الراحل ألفريدو دي ستيفانو أسطورة ريال كما ساعد فريقه للانفراد بصدارة الدوري متفوقًا بـ 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com