إيران تطلب تغيير موعد مباراة أوزباكستان لتزامنها مع "ليلة القدر"
إيران تطلب تغيير موعد مباراة أوزباكستان لتزامنها مع "ليلة القدر"إيران تطلب تغيير موعد مباراة أوزباكستان لتزامنها مع "ليلة القدر"

إيران تطلب تغيير موعد مباراة أوزباكستان لتزامنها مع "ليلة القدر"

طالبت وزارة الشباب والرياضة الإيرانية السبت، من الاتحاد الآسيوي، تغيير موعد مباراة المنتخب الإيراني مع نظيره الأوزبكي في تصفيات أمم آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بسبب تزامنه مع ليلة القدر في شهر رمضان المقبل.

وقال بيان للوزارة، إن الاتحاد الإيراني أبلغ نظيره الآسيوي بضرورة تغيير موعد مباراة المنتخب الإيراني مع نظيره الأوزبكي في مرحلة الإياب التي من المقرر أن تجرى في 13 من يونيو المقبل.

ونقل البيان عن رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج قوله: "إيران طلبت من الاتحاد الآسيوي تغيير موعد المباراة إلى يوم 12 من يونيو المقبل بدلًا من 13 منه بسبب تزامن هذا اليوم مع الليلة الأولى من ليلة القدر.

وأضاف تاج: "من أجل احترام القيم الدينية، فإننا نطلب من الاتحاد الآسيوي تغيير موعد مباراة المنتخب الإيراني مع أوزبكستان في مباراة الإياب".

وتتصدر إيران المجموعة الاولى في 11 نقطة تليها كوريا الجنوبية بـ 10 نقاط وفي المركز الثالث أوزباكستان 9 نقاط.

وكان الاتحاد الآسيوي والدولي (الفيفا) رفضا تغيير موعد مباراة إيران مع كوريا الجنوبية التي جرت في طهران في أكتوبر الماضي، بسبب تزامنها مع يوم العاشر من محرم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com