ترتيب حراس أوروبا من حيث استقبال الأهداف
ترتيب حراس أوروبا من حيث استقبال الأهدافترتيب حراس أوروبا من حيث استقبال الأهداف

ترتيب حراس أوروبا من حيث استقبال الأهداف

يتصدر الإسباني إيكر كاسياس، حارس بورتو البرتغالي، ترتيب حراس أوروبا في الدوريات السبعة الكبرى، وهي إسبانيا وألمانيا وإنجلترا وإيطاليا فرنسا والبرتغال وروسيا، من حيث تلقيه عدد أقل من الأهداف في بداية الموسم.

وتلقى كاسياس 5 أهداف في 13 مشاركة، وهو أقل الحراس تلقيًا للأهداف في أوروبا، ويتصدر الترتيب متفوقا على البرازيلي إديرسون مورايس، حارس بنفيكا، الذي تلقى 8 أهداف، والألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، والذي تلقى 9 أهداف في 14 لقاء، وهم الحراس الثلاثة الوحيدون في أوروبا الذين تلقوا أقل من 10 أهداف.

ويحتل الروسي إيغور أكينفييف، حارس سيسكا موسكو، المركز الرابع لكونه تلقى 11 هدفا فقط، لكن في 17 لقاء، بينما تلقى الإسباني سيرجيو أسينغو، حارس فياريال الإسباني، 10 أهداف في 14 لقاء، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، 11 هدفا في العدد  نفسه من اللقاءات.

وتلقى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس تشيلسي، 11 هدفا في 15 لقاء، وتلقى الفرنسي يوهان كاردينال، حارس نيس، 12 هدفا في 17 لقاء.

وفي إيطاليا، تلقى الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، 14 هدفا في 16 لقاء، وهو أقل الحراس تلقيًا للأهداف في إيطاليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com