كاميني يتفوق على كاسياس أمام برشلونة – إرم نيوز‬‎

كاميني يتفوق على كاسياس أمام برشلونة

كاميني يتفوق على كاسياس أمام برشلونة
Football Soccer - Barcelona v Malaga - Spanish La Liga Santander - Camp Nou stadium, Barcelona, Spain - 19/11/16. Barcelona's Gerard Pique and Malaga's goalkeeper Carlos Kameni in action. REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

توفق كارلوس كاميني، حارس مرمى مالاغا، على إيكر كاسياس، الحارس السابق لريال مدريد، في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام برشلونة في ”كامب نو“.

وعاني برشلونة دون ليونيل ميسي ولويس سواريز وتعادل على أرضه سلبيا مع مالاغا، الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين.

وطرد الحكم لاعبين من ملقة في آخر 20 دقيقة من المباراة التي خاضها برشلونة دون ميسي، بسب المرض، وسواريز، بسبب الإيقاف، ليعجز فريق المدرب لويس إنريكي عن اختراق دفاع مالاغا، الذي تعرض للضغط طوال اللقاء.

ورغم الاستحواذ على الكرة والهيمنة على المباراة عانى برشلونة كثيرا لصنع الفرص وعندما اقترب اللاعبون من التسجيل تألق الحارس الكاميروني، وتسبب في إحباط محاولات أصحاب الأرض.

ونجح كاميني في الخروج بشباكه نظيفه في 7 مباريات أمام برشلونة ثلاث منها مع مالاغا وأربع مع إسبانيول، بينما أحرز توماس فيرمايلين هدفا في شباكه الموسم الماضي.

وتفوق كاميني على كاسياس، حارس ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، في سجله مع برشلونة في كامب نو، حيث يأتي قائد ريال مدريد السابق في المركز الثاني بالخروج في أربع مباريات دون أن تهتز شباكه في ملعب برشلونة.

وخاض كاسياس 37 مباراة ضد برشلونة وحافظ على شباكه نظيفة في ثلاث منها فقط في كامب نو وست في المجموع ويأتي بعده حارس مرمى أثلتيك بلباو جوركا إيرايزوز وتيبو كورتوا حارس أتليتكو السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com