بولت يقتحم عالم كرة القدم من بوابة بروسيا دورتموند

بولت يقتحم عالم كرة القدم من بوابة بروسيا دورتموند
Jamaican Olympic gold medallist Usain Bolt (L) receives an award from Jaimaica's Prime Minister Andrew Holness (C) and Minister of Culture, Gender, Entertainment and Sport Olivia Grange during an event in Kingston, Jamaica, October 15, 2016. Picture taken October 15, 2016. REUTERS/Gilbert Bellamy

المصدر: متابعات - إرم نيوز

يعتزم أسطورة ألعاب القوى العداء الجامايكي يوسين بولت الانتظام في تدريبات نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة المقبلة، في مؤشر على إمكانية اقتحامه عالم كرة القدم بعد اعتزاله ألعاب القوى.

وذكرت صحيفة ”الغارديان“ البريطانية أن بولت تواصل مع توماس توخيل، المدير الفني لدورتموند، وأن الأخير رحب بتواجد العداء الجامايكي في تدريبات الفريق.

وينتظر أن يعتزل بولت بشكل نهائي في الصيف المقبل عقب نهاية بطولة العالم، وهو الذي يعرف عنه تشجيع نادي مانشستر يونايتد، وقد سبق أن لمح إلى رغبته بشكل جدي في لعب الكرة بقميص الشياطين الحمر.

يذكر أن بولت، البالغ من العمر 30 عاما، حصد 9 ميداليات ذهبية أولمبية، وذلك في بكين 2008 ولندن 2012 وريو دي جانيرو 2016، وبأرقام قياسية دخل بها تاريخ ألعاب القوى، وأصبح إحدى أساطير اللعبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com